أنواع المعاطف التي يجب حفظها في خزانتك بشكل دائم

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أكتوبر 2020
أنواع المعاطف التي يجب حفظها في خزانتك بشكل دائم
مقالات ذات صلة
كيف تغيرت الموضة في عام 2020 وتأثير جائحة كورونا على صناعة الأزياء
أبرز صيحات الموضة التي ظهرت في عام 2020
اللون الوردي الزاهي هو موضة ألوان 2021: شاهدي كيف ترتديه هذا الموسم

المعطف الجيد هو جزء أساسي من خزانة ملابسك، خاصةً لأولئك الذين يقاومون الرياح أو الثلج أو المطر بانتظام, انظري هنا للحصول على قائمة من المعاطف الأساسية الأخرى التي يمكن الاستثمار فيها.

يمتلك معظمنا بعض الأشكال المختلفة، مثل سترة جان أو معطف من الصوف ولكن هناك العديد من الأساليب الأساسية التي يجب أن تكون دائماً في متناول اليد، من المعطف الواق من المطر العملي إلى المعاطف المنفوخة العصرية.

قبل أن تذهبي للتسوق بفكرة غامضة لشراء معطف آخر، انظري في القائمة التالية للتأكد من أن لديكِ الملابس الضرورية معلقة في خزانة ملابسك، بالإضافة إلى ذلك، قمنا بتفكيك الاختلافات بين معاطف مثل معطف الطاووس والسترة لقليل من تاريخ الموضة.

بنهاية هذه القصة، ربما ستقتنعين أخيراً بالاستثمار في معطف جديد أو ربما، أو استبدال واحد بآخر الذي كنتِ تملكيه منذ سنوات، في كلتا الحالتين، فإن مجموعة المعطف الخاصة بكِ على وشك أن تصبح أكثر أنتعاشاً. 

معاطف منفوخة Puffer Coat

معاطف منفوخة

قد تكون المعاطف المنتفخة غريبة للبعض، لكننا ما زلنا نحبها، تم تصميم هذه السترات بأقسام منتفخة بين الغرز ومليئة بالعزل السفلي أو الألياف الاصطناعية لإبقائك دافئة، لا تدعي الانتفاخ يخدعك، فهو خفيف الوزن أكثر مما يبدو.

معطف الطاووس Peacoat

معطف الطاووس Peacoat

إليكم درساً موجزاً ​​في التاريخ عن معطف الطاووس: 
كان نمط الجاكيت هذا موجوداً منذ القرن التاسع عشر، حيث كان يرتديه أفراد البحرية الهولندية لأول مرة، نشأ الاسم نفسه من الكلمة الهولندية "pije"، التي تصف معطفاً مصنوعاً من نسيج الصوف الخشن، ثم شاع الأسطول البريطاني معطف الطاووس ووصل الأسلوب في النهاية إلى البحرية الأمريكية، حيث ارتدوا جواكيت البحارة، المعروفون باسم "Reefers"، كزيهم الرسمي، اليوم، يتجاوز هذا الجاكيت الكلاسيكي سطح السفينة ويستمتع به الجميع.

معطف الخندق "Trench Coat"

معطف الخندق "Trench Coat"

مثل معطف الطاووس، فإن معطف ترنش له تاريخ متجذر في الجيش حيث كان يرتديه الضباط حرفياً، في الخنادق، سوف تتعرفين على خصائص هذه الملابس الخارجية بسرعة: النمط المزدوج الصدر، حزام الخصر، أحزمة الكتف، رفرف العاصفة وعادة ما يأتي في الظل الكاكي، على مر السنين، تم تعديل النمط والتلاعب به حتى تتمكنين من العثور على معاطف ترنش بألوان وطبعات مختلفة ولكن تصميمها يظل كما هو.


معطف الروب Wrap Coat

معطف الروب Wrap Coat

إذا كنتِ قد فكرتِ يوماً في مغادرة المنزل بردائك، فستحبين معطف الروب، لا يحتوي النمط الشبيه بالرداء على سحابات مزعجة الذي دائماً ما يعلق شعرنا بداخله أو أزرار يجب أن تتعثرين بها، ببساطة اربطي الحزام حول خصرك واخرجي من الباب، يمكنك العثور على معطف روب بأطوال وألوان ونسيج مختلف.

معاطف باركا Parka

بمعاطف باركا Parka

صُنعت سترات باركاس "Parkas" في الأصل من الوعل أو جلد الختم لمن هم في الجيش الأمريكي، لقد مروا بالعديد من الاختلافات منذ ذلك الحين، مثل خلطات الكشمير المثالية لملابس ما بعد التزلج، ما يجعل هذه المعاطف فريدة من نوعها هو أنها واحدة من أفضل المعاطف للبقاء في الشتاء القاسي، يمكنك الاختيار من الجاوكيت والمعاطف المبطنة بالفراء إلى خيار خفيف الوزن مثل هذا النمط. 

معطف كاب Cape Coat

معطف كاب Cape Coat

معطف الكاب يشبه البطانية أو الوشاح لكن بشكل أفضل وتصميم عصري يمكنك ارتدائه خارج منزلك، عادة ما تغطي هذه القطعة المريحة من يرتديها، على الرغم من أن بعضها أكثر ملاءمة وتبدو أكثر أناقة قليلاً من المعاطف والجواكيت الشتوية، إذا كنتِ تبحثين عن قطعة خالدة تقدم لكِ بعض نقاط أسلوب الشارع، فإن الكاب هو السبيل للذهاب.

معطف المطر Rain Coat

معطف المطر Rain Coat

معطف المطر هو أحد أكثر قطع الملابس الخارجية العملية التي يجب أن تضعيها في خزانتك، هناك الكثير من الإصدارات المعتمدة من خبراء الموضة، لتلك التي كنتِ ترتديها في طفولتك، من تصميمات الأزهار إلى الألوان الداكنة مثل الأخضر الزيتوني أو الأسود، اختاري مقاساً أكبر، بحيث يمكنك وضع طبقة أخرى تحتها.

شاهدي أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا آخر صيحات الأزياء وتصميمات الأحذية والحقائب الجديدة لهذا العام.