ساعات بسوار ملون يجب أن تتوفر في خزانتك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
ساعات بسوار ملون يجب أن تتوفر في خزانتك

اختيار ساعة بسوار ملون من أكثر الأشياء المهمة التي يجب على كل فتاة الانتباه لها جيداً وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة بمختلف الأوقات وطوال العام. لهذا يجب أن توفر لديك موديلات متنوعة من الساعات البسيطة أو المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة التي تتميز بسوار ملون بحيث تناسب مع بشرتك وإطلالتك لضمان الحصول على إطلالة مبهرة معبرة عن ذوقك الخاص.

لهذا جمعنا لكِ اليوم أبرز موديلات الساعات ذات السوار الملونة لاختيار التصميم الذي يتناسب معك ذوقك وذلك سواء باختيار الساعات بسوار بدرجات دافئة أو بارزة أو ترابية التي ستكون مناسبة لكِ بمختلف الأوقات وتعكس مظهر ساحر لكِ بطريقة بسيطة ومميزة للغاية وتجعلك تنافسين المشاهير بأناقتك. 

موديلات ساعات بألوان دافئة 

إن كنت تبحثين عن ساعات بألوان زاهية تتناسب معك طوال العام فلا تترددي من اختيار الساعات بألوان دافئة فهي سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع حتى مع أجواء الخريف. حيث يمكنك اختيار الساعات التي تتميز بسوار ملون بدرجات الأحمر أو البرتقالي أو الأصفر أو النبيذي أو الوردي. فجميع هذه الدرجات ستكون رائعة عند اختيار مع ألوان متقاربة أو أزياء بدرجات محايدة مثل الأسود والأبيض.

لهذا وإن كنت تبحثين عن تصميم كلاسيكي مرصع بالألماس بشكل بسيط عليك اختيار ساعة كارتييه Cartier Tank Américaine watch بسوار باللون الأحمر. ولمظهر يتناسب معك في الخريف اختاري الساعة المرصعة بالألماس من Éclosion de Chaumet watch بسوار برتقالي. ولمزيد من الفخامة اختاري الساعة المرصعة بالفصوص الوردية مع سوار فوشيا من Primerose Secrète watch Van Cleef & Arpels.

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة أنيقة وغير مبالغة فعليك تجربة ساعة Dior Grand Bal Plume بسوار أحمر التي يمكن أن تعكس مظهر أنيق لكِ. أيضاً يمكنك اختيار ساعة بسوار وردي من Ballon Bleu de Cartier watch.

تصميمات ساعات بألوان باردة

اختيار ساعات بسوار ذو ألوان باردة بالتأكيد سوف يزيد من أناقتك بمختلف الأوقات، لهذا لا تترددي من اختارها طوال العام لمظهر رائع بدون أخطاء. وأكثر ما يميز الساعات ذات السوار بألوان باردة أنه من السهل تنسيقها مع مختلف أنواع الملابس طوال العام لهذا يجب أن تتوفر في خزانتك بألوان مثل الأزرق والأرجواني والأخضر والسماوي والتي تضمن لكِ إطلالة رائعة.

حيث يمكنك اختيار الساعة ذات السوار الأزرق المرصعة بالألماس بشكل راقي من Piaget Possession watch. أما إن كنت من عشاق اللون الأخضر فعليك اختيار الساعة المرصعة بالألماس بتصميم فريد من Bvlgari Divas" Dream Watch. أما إن كنت تفضلين تجربة اقتناء الساعة المرصعة بالفصوص الملونة مع سوار أرجواني عليك اختيار  Chopard Imperiale Joaillerie Rainbow Watch. 

يمكنك أيضاً اختيار الساعة بسوار أزرق داكن بشكل راقي من Chopard Happy Sport Sun, Moon & Stars. ولمظهر عملي رائع مواكب لصيحات الموضة اختاري ساعة بسوار أخضر فاتح من  Cartier Tank Must Watch.

موديلات ساعات بألوان ترابية

تعد الساعات بسوار ذات الألوان الترابية من أكثر الدرجات التي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ خاصة في فصل الخريف والشتاء إن كنت تميلين لاقتناء الموديلات البسيطة. لهذا حرص أغلب دور المجوهرات على تقديم الساعات بسوار بألوان ترابية مثل البيج والبني والرمادي بشكل رائع لضمان أن تناسب مع ذوقك بمختلف الأوقات.

يمكنك الاختيار بين الساعات بسوار من الدرجات الترابية الرائعة، فمثلاً اقتني الساعة بسوار رمادي من Lady Arpels Ronde des Papillons Watch Van Cleef & Arpels. أيضاً يمكنك اختيار الساعة بسوار بني أنيق من Bvlgari Divas" Dream Watch.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار