أهمية احتواء عطرك على خلاصة الزيت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2017
أهمية احتواء عطرك على خلاصة الزيت
مقالات ذات صلة
علامة Christian Louboutin تطلق تشكيلة عطور Loubiworld
حصرياً💯عطور فرنسية عالمية لا تقاوم بأفضل الأسعار
عطور منعشة ستمنحك جاذبية لا تقاوم: احصلي عليها بأسعار في متناول يديك

ينطوي القوام الزيتي لكثير من عطور Hugo Boss على أهمية كبيرة إذ لا يشي فقط بقدرته العالية على الترطيب، بل على احتوائه على خلاصة الزيت وبالتالي ضمان ثباته لمدة أطول.
قد تتساءلين عن مدى أهمية احتواء العطر على خلاصة الزيت، سواءً كان زيت القرفة أو النعناع أو الياسمين أو الصندل.

قد يعجبك أيضاً: كيفية الحفاظ على عطرك فواحاً طوال اليوم

أهمية احتواء عطرك على خلاصة الزيت
ثمة فوائد كثيرة لهذه التركيبة العطرية، ما يحتم عليكِ بعد اليوم الحرص على اقتناء العطور التي تعتمد في تركيبتها على خلاصة الزيوت الغنية والمميزة. ومن أبرز العطور ذات القوام الزيتي عطور HUGO BOSSوRoberto Cavalli وGucci التي طورت مجموعاتها لتناسب الذوق العربي الرفيع.
فيما يلي نسلط الضوء على بعضٍ من أحدث إصدارات عطور Hugo Boss "The Scent Intense " بنسخته الأولى الخاصة للنساء ذات القوام الزيتي التي تناسبك إذا كنتي من ذوات البشرة الجافة: 
- لعل عطر "The Scent Intense" هو الأمثل من حيث تركيبته التي تعمل على منح بشرتكِ مزيداً من الرطوبة لما يحتويه من مكونات وزيوت مكثفة؛ إذ إن البشرة الجافة واحدة من الأسباب التي لا تسمح بديمومة العطر لساعات طويلة إلا إذا كانت تحتوي على الزيوت العطرية المرطبة.

Hugo Boss "The Scent Intense "
- يعمل هذا العطر الكلاسيكي المنعش على ثبات الرائحة بسبب قوامة وتركيبته التي تحتوي على الزيوت العطرية والكاكاو المحمص التي تساهم في ثبات نفحاته العذبة على سطح البشرة لفترة أطول؛ ذلك أن البشرة الجافة تفضي لتبخر العطر سريعاً وبالتالي تبدّد الرائحة بأسرع مما تتوقعين.
- تحتوي هذه العطور بخلاصة الزيت على فائدتين معاً: العطر والزيت؛ ذلك أن لكل خلاصة زيت أهميتها القصوى للجسم والبشرة والأعصاب وعموم الجسد.
- تعدّ هذه العطور مثالية للفصول الجافة، الخريف والشتاء على وجه التحديد؛ ذلك أنها ترطب الأغشية المخاطية للأنف، كما تمنحكِ رائحة تدوم لمدة أطول.