أهم المحطات في حياة سيرين عبد النور: عارضة الأزياء التي احترفت التمثيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 فبراير 2021
أهم المحطات في حياة سيرين عبد النور: عارضة الأزياء التي احترفت التمثيل
مقالات ذات صلة
ابنة سيرين عبد النور تصدمها بحركة مفاجئة على الهواء
سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلادها بحملة دعائية لـValentino
أسعار وماركات إطلالات سيرين عبد النور في The Masked Singer: انت مين؟

 في شهر فبراير من كل عام  تحتفل الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بيوم مولدها، وفي عيد ميلادها الـ44 هذا العام، إليك أبرز المحطات الفنية والشخصية التي مرت بها الفنانة اللبنانية بداية من طفولتها وحتى أصبحت نجمة من نجمات الدراما العربية.

فلم تكن تعلم سيرين عبد النور عند دراستها المحاسبة أنها على موعد مع النجومية، والتي حققتها من بوابة عروض الأزياء مروراً ببوابة الغناء قبل أن تصبح نجمة من نجمات الصف الأول في الدراما العربية.

عائلة سيرين عبد النور

واحدة من أهم محطات سيرين عبد النور هي مرحلة الطفولة، فتربت النجمة اللبنانة ابنة لوالد كان يعمل خياطاً وهو لبناني وأم يونانية كانت تعمل ممرضة، ثم درست في مدرسة القديس كورييه، لتلتحق بعد ذلك بمعهد لدراسة المحاسبة والذي تخرجت منه في نوفمبر 1993، لتحترف بعد ذلك العمل كعارضة أزياء قبل أن تدخل بوابة التمثيل.

 بدايات سيرين عبد النور

 بدأت سيرين عبد النور حياتها المهنية كعارضة أزياء، وعرضت لمعظم مصممي الأزياء منذ عام 1990 ،منهم ميراي داغر، ريناتو باكسترا، فيليسيا روسي ، زهير مراد.

مسلسلات سيرين عبد النور

محطات الفنانة سيرين عبد النور  الفنية تنوعت ما بين أعمال سينمائية وأخرى على اشاشة الصغيرة، فحققت نجاحات سيرين المتتالية ومنها دورها في الفيلم المصري رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" مع الممثل محمد هنيدي في 2008، ثم أصدرت بعد ذلك ألبومها الغنائي "ليالي الحب" عام 2009 كما حصدت لقب أفضل single غنائي عام 2009 عن أغنية "اللي ما لكش فيه".

أول ظهور للفنانة سيرين عبد النور كممثلة كان من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية اللبنانية، حيث حصلت علي أول بطولة لها من خلال مسلسل "ابنتي" مما هيأها للفوز بجائزة الموريكس دور كأفضل ممثلة لبنانية عام 2003.

وبين عامي 2009 و2010 لعبت سيرين عبد النور دور "سارة "، في مسلسل على قناة ال "أم تي في" اللبنانية، ثم شاركت في مسلسل "الأدهم"  في رمضان 2010 مع الفنان أحمد عز وفي عام 2011 رزقت سرين عبد النور طفلتها تاليا من زوجها فريد رحمه، لتؤجل عدد من المشاريع الفنية قليلاً قبل أن تعود بقوة من خلال دورها في مسلسل " روبي" الذي عرض في 2012 على شاشة الـ MBC4   الى جانب الممثل السوري  "مكسيم خليل" والمصري "أمير كراره" وحقق نجاحاً منقطع النظير.

وكان آخر أعمال سيرين عبد النور هو  مسلسل دانتيل، وعرض عبر منصة شاهد VIP وقنوات MBC، وشاركها البطولة كل من محمود نصر، سارة أبي كنعان، زينة مكي، نهلة داوود، نيكولا دانيال، وسام فارس وسيناريو وحوار سماء عبدالخالق وإنجي القاسم، وإخراج المثنى صبح، وكان من المقرر عره خلال رمضان الماضي ولكن تم تأجيله بسبب أزمة كورونا. 

زوج سيرين عبد النور

تزوجت النجمة سيرين عبد النور من اللبناني فريد رحمة في عام 2007، وفي عام 2011 أنجبت سرين عبد النور طفلتها الأولى تاليا، ثم في عام 2018 أنجبت ابنها كرستيانو.

فريد رحمة  هو  رجل أعمال لبناني لديه الكثير من الأعمال في عدد من الدول العربية والأوروبية،  وتعرف رحمة على سيرين عبد النور بالصدفة لتشتعل شرارة الحب بينهما ثم يخبر رجل الأعمال أصدقائه بحقيقة مشاعره تجاه المرأة التي لفتت نظره، ليبدأ بعدها في التواجد في أغلب المناسبات الت توجد فيها النجمة اللبنانية  ليبدأ بذلك توطيد العلاقة بينه وبين  النجمة اللبنانية ويتزوجا في عام 2007.

وفي هذا الألبوم إليك أجمل إطلالات النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، وأهم المحطات التي جعلت منها نجمة من نجمات الدراما العربية.