أول تعليق من أمير شاهين بعد خطوبته ونجوم الفن يردون

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 سبتمبر 2020
أول تعليق من أمير شاهين بعد خطوبته ونجوم الفن يردون
مقالات ذات صلة
صور تعرفكم على خطيبة أمير شاهين التي خطفت قلبه وهذا موعد حفل زفافهما
رد فعل غير متوقع لشقيق ياسمين عبد العزيز بعد زواجها من أحمد العوضي
فنانة شهيرة تفجر مفاجأة مدوية باعترافها على الهواء: أنا حماة قصي خولي

في أول تعليق له بعد حفل خطوبته، نشر الفنان أمير شاهين، صور من حفل خطوبته، في حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور إنستقرام، معلقاً عليه برسالة لخطيبته.

وكتب شقيق الفنانة المصرية، إلهام شاهين في تعليقه على صورة خطوبته: "أخيرا يا حبي". وتفاعل معه عدد كبير من نجوم الفن بينهما الفنانة هنا شيحة، علا رشدي، محمد ممدوح، وأسماء جلال.

خطوبة أمير شاهين

احتفل الفنان أمير شاهين بحفل خطوبته، أمس، في حفل عائلي ضم عد من نجوم الفن من بينهم الفنانة هنا شيحة،  والتي نشرت  الصور الأولى من حفل خطوبة شقيق الفنانة المصرية إلهام شاهين، وذلك بعد سنوات من قراره بعدم الزواج إثر وفاة حبيبته، وكتبت هنا شيحة في تعليقها على الصور التي نشرتها في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام: "اليوم اللي كنا كلنا مستنيينه يا أمير".

شقيق إلهام شاهين

أمير شاهين هو شقيق الفنانة إلهام شاهين، ظهر معها في مجموعة من الأعمال التليفزيونية، إلا أن ظهوره أصبح نادراً خلال السنوات الأخيرة.

ولاحظ عدد من المتابعين تشابه في ملامح العروس والنجمة المصرية، وهو ما أثار تكهنات بأن هناك صلة قرابة تجمعهما.

أمير شاهين وميرنا المهندس

كانت علاقة حب قوية ربطت الفنان أمير شاهين بالنجمة الراحلة ميرنا المهندس، والتي توفيت في عمر مبكر بعد معاناة مع مرض نادر، وتسببت وفاة الفنانة الشابة في أزمة نفسية كبيرة لشقيق الفنانة إلهام شاهين، والذي قرر وقتها أنه لن يقدم على خطوة الزواج. لينجح القدر في تغيير قراره.

إلهام شاهين وشقيقها

احتفلت إلهام شاهين بحفل خطوبة شقيقها، ونشرت صوراً من حفل خطوبة شقيقها، الفنان أمير شاهين، في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ولفت وجه التشابه بينها وبين العروس الأنظار.

وكتبت الفنانة المصرية في تعليقها على الصور: "مبروك يا أمير يا حبيبي ربنا يسعدك.. و يفرح قلبك و يفرحنى بولادك يا أغلى الناس".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Finally my love ❤❤❤

A post shared by Amir shahin (@amirshahineg) on