أحداث نجوم الفن في أسبوع: بينها مرض فرح الهادي والهجوم على إلهام شاهين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 فبراير 2022
أحداث نجوم الفن في أسبوع: بينها مرض فرح الهادي والهجوم على إلهام شاهين

شهد الأسبوع الجاري الكثير من الأحداث الفنية التي تصدر بها النجوم حديث منصات التواصل الاجتماعي، وفي هذه الحلقة ستشاهدين معنا أبرز أحداث نجوم الفن ما بين تعرض البعض لأزمات صحية وآخرين وقعوا في مرمى الانتقادات.

أحمد فلوكس يهاجم إلهام شاهين

هاجم أحمد فلوكس الفنانة إلهام شاهين، وذلك بعد تصريح قالت فيه: "زمان كان كل الأفلام الراقية المحترمة كان فيها بوسة للبطلة إنما دلوقتي بيعتبروها شيء منافي للأخلاق، حصل تغير كبير في المجتمع".

علق أحمد فلوكس علي تصريح الهام شاهين عن القبلة: "بعيدا عن معزتك، ممكن أستأذنك ماتتكلميش تاني في الكلام ده، البوسه بنعتبرها حاليا منافية للآداب؟، أمال أمتي يا فندم نعتبر الشيء منافياً للآداب، وتابع: "طب سيبك من ده كله، الدين إيه، الشاشة دي بتربي أجيال وبتشكل وجدان، مش بتربي وحوش".

وتابع: "طب سيبك من ده كله، الدين إيه، الشاشة دي بتربي أجيال وبتشكل وجدان، مش بتربي وحوش وبتعمل أوضاع على كده، بقى إحنا نعتبر الأفلام المخلة، أفلام تثقيفية تعليمية إرشادية الغرض منها التعليم والتمرين وإنها أفلام هادفة".

ووجه رسالة إلى إلهام شاهين قائلاً: " سامحيني أنا بحبك بس ما بقتش أقدر أستحمل، يا جماعة الشيطان نفسه مش مصدّق اللي إحنا كبشر بنعمله، وبيستغفر ربّنا، الأفلام بقت مرجعية، والنوافل بقيت مهرجانات، والزكاة بقت نقطة، والحج بقى تشكيل، آسف جداً، ومش عايز أسمع كلمة حرية الفن".

وردت إلهام شاهين على الهجوم مؤكدة أنها لا تريد الدخول في تلك المناقشة، معلقة: " أنا أكبر من إني أرد على هذه الأمور التافهة".

وتابعت: "مينفعش أرد على أحمد فلوكس، أنا أكبر من إني أرد على أسلوب لا يليق من أي فنان، أنا ردي إن اللي مش مِحترم المهنة يسيبها".

 أزمة بوسي ووالدها

تحدث والد الفنانة بوسي عن خلافه مع ابنته، وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور وأكد أنه لا يتواصل مع ابنته من سنتين تقريبا.

وحكى والد الفنانة الشهيرة عن تفاصيل علاقته بابنته، مؤكداً أنه لا توجد مشاكل عائلية بينهما وأنه بعد وفاة والدتها قام بتحمل مسئوليتها كاملة.

 وقال إنها كانت ترسل له الأموال إلا أنه بعد شهرتها توقفت عن إرسال الأموال له، مشيراً إلى سبب ظهوره الفترة الأخيرة مجدداً على الساحة بعد أزمة الفيديو الشهيرة.

 وأوضح والد الفنانة بوسي أن السبب في ظهوره مرة أخرى هو الإعلام، موضحاً أن كثير من القنوات والجرائد يذهبوا لمنزله من أجل الحصول على تصريحات صحفية منه.

 وانفعل والد الفنانة الشهيرة على الهواء موجهاً لها رسالة قال فيها: "ما كفاية كدة يا بنتي بقى كفاية فضايح أنا راجل تعبان ومديون وبتعالج هتسيبي أبوكي كدة يموت من غير ما تديله فلوس.

يذكر أن والد بوسي في الثمانينيات من عمره، وكان خلال الساعات الماضية أحدث ضجة بمناشدته لأبنائه بالاهتمام به ورعايته، مشيراً إلى أنه يعيش بعيد الآن هرباً من الإعلام.

كان قد ظهر والد المطربة بوسي في فيديو اتهمها فيه  بتعمد إهماله وشن عليها هجوماً شديداً، قائلاً إنها ترفض مساعدته مادياً وتتعمد إهماله، خاصة في ظل مروره بأزمة صحية تحتاج إلى تكاليف مادية ليخضع لعملية في عينيه.

وقال والد المطربة بوسي في الفيديو: "أنا راجل عندي 77 سنة، وعندي أمراض من ضمنها حساسية شديدة وعدوى بالعين واحتاج لعلاجها سريعا ولكن بوسي  تمتنع عن مساعدتي بالمال.. عايز أطمن عليها حياتها عاملة إيه، عايز أشوفها عايزها تحن عليا هي تشوفني، يعني أشحت ولا أمد إيدي دي عيبة في وشها".

مرض فرح الهادي

فاجأت الفاشينيستا ​فرح الهادي​ الجمهور بنشرها مقطع فيديو جديد لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، كشفت فيه عن إصابتها بمرض لا شفاء منه.

وأعلنت فرح الهادي، عبر مقطع الفيديو الذي نشرته، أنها مصابة بمرض الصدفية، متطرقة بحديثها عن أعراضه التي ظهرت على جسمها.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير، نشر مقطع الفيديو الذي تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، مع تعليقات تتمنى لها السلامة والشفاء.

كشفت الفنانة الكويتية فرح الهادي، عن مرض جلدي غريب تعاني منه وذلك من خلال نشر صور له عبر صفحتها الشخصية بسناب شات.

وأوضحت فرح الهادي، أنها مصابة بمرض الصدفية وكشفت عن أعراضها التي ظهرت على يديها من القشرة والاحمرار وسيلان مياه من جسدها.

وقالت فرح، إن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها لذلك فسبق وتعرضت لتورم وجهها، وقالت إنها كانت قد توقعت أن السبب هو الحساسية ولكنه ليس كذلك.

احتفال ليلى علوي بعيد الحب

احتفلت الفنانة  ليلى علوي بعيد الحب يوم 14 فبراير بطريقتها الخاصة والمختلفة، وذبك على طريقة مشهدها الشهير في فيلم "حب البنات".

ونشرت ليلى مقطع فيديو على حسابها بتطبيق "تيك توك"، وظهرت فيه بجانب قالب حلوى على شكل قلب أحمر، وارتدت نفس الملابس التي كانت قد ارتدتها في المشهد الشهير بالفيلم "فستان أسود مُزين من الصدر بقلب أحمر"، والذي مر عليه ما يقرب من 18 عاماً.

ليلى لجأت إلى تطبيق تيك توك، لتستخدم المشهد وتردد نفس كلماته الشخصية التي لعبتها بالفيلم، قائلة "مش شرط يكون اللي بنحبهم دول هما بس الحبيب والحبيبة، ممكن يكون الأم، الأب، الأخت، الصديق، الجار، المهم إننا نستمتع بممارسة فعل الحب".

انفصال منة حسين فهمي

في حوار بينا وبين جمهورها على "إنستغرام" كشفت منة، ابنة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين، عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، الكثير حول حياتها الشخصية.

وأعلنت منة حسين فهمي طلاقها من زوجها الثالث، دون الكشف عن تفاصيل، وكشفت لأول مرة عن ترشيحها للمشاركة ببطولة فيلم "أيام السادات" مع والدتها النجمة ميرفت أمين، وقالت إنها لم ترث الموهبة من والديها ولا تملك الجرأة، كما شرحت طبيعة صداقتها بهنا الزاهد رغم أنها زوجة زوجها الثاني أحمد فهمي، وتحدثت منة لأول مرة عن محاولتها الانتحار بعمر 24 عاما.

منة فتحت باب الحوار مع متابعيها عبر هاشتاق اسأل منه على حسابها بموقع إنستغرام، وردا على سؤال حول حالتها الاجتماعية قالت: مطلقة.. الحمد لله، علما أنها لم تعلن سابقا عن طلاقها من زوجها الثالث طارق جميل سعيد، وسبق لها الطلاق من الفنان شريف رمزي ومن بعده الفنان أحمد فهمي.

وأشارت متابعة إلى احتفاظ "الطرف الثاني" بصوره مع منة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي رغم الطلاق، فهل هناك أمل في العودة؟، وردت منة: مفيش أمل على الإطلاق ولكن أتمنى له كل خير.

شيرين عبد الوهاب في برنامج دوم

فاجأت الفنانة المصرية، شيرين عبدالوهاب، جمهورها بإطلالة جديدة، خلال مشاركتها في حفل افتتاح برنامج الدوم لاكتشاف المواهب الغناء والفنية في مصر.

الدوم هو أول برنامج لاكتشاف المواهب يجمع بين التمثيل والغناء وتقديم البرامج في الشرق الأوسط في موسمه الأول والذي وعرض حصريا على شاشة قناة ON.

وظهرت شيرين عبد الوهاب بإطلالة مشابهة لإطلالتها في كليب «جرح تاني» وبدايتها مع تامر حسني ومحمد محي، وذلك خلال مشاركتها في افتتاح النسخة الأولى من حفل «الدوم» الذي أقيم مساء الجمعة، في مركز شباب الجزيرة، لاكتشاف المواهب المصرية، والذي عرض على قناة «ONTV Egy»، ونظمته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

شيرين عبد الوهاب تنفي عودتها لحسام حبيب

كشف حسام لطفي محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، تطورات جديدة في أزمة التصريحات التي أطلقها مجددا منظم الحفلات اللبناني يوسف دندش، والتي أكد خلالها عودتها لطليقها حسام حبيب.

وقال حسام لطفي محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب: "تلقيت مؤخرا تكليفا من المطربة شيرين عبدالوهاب، باتخاذ إجراء قانوني ضد المتعهد اللبناني، الذي روج معلومات غير صحيحة عن عودتها إلى زوجها السابق الفنان حسام حبيب".

وتابع: "أقوم حاليا بدراسة الإجراء القانوني، الذي نقوم به، هل يكون في صورة بلاغ رسمي، أم إنذار قضائي".

وأكد: "ما نشر عن عودة الحياة الزوجية بينهما غير صحيح، وهو ما حرصت الفنانة شيرين عبدالوهاب، على تأكيده في بيانها الذي نُشر عبر مواقع التواصل".

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، في بيان نشرته الأربعاء الماضي، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر": "تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار