تعليق الأمير الحسين والملكة رانيا على حمل الأميرة رجوة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أبريل 2024
تعليق الأمير الحسين والملكة رانيا على حمل الأميرة رجوة

أُعلن اليوم بالتزامن مع احتفالات عيد الفطر المبارك في أنحاء الوطن العربي، الخبر السعيد الذي زف بشرى حمل الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، الذي أعرب عن سعادته القصوى بهذا الخبر.

تعليق الأمير الحسين على حمل زوجته

عبر الأمير الحسين بن عبد الله الثاني عن سعادته بحمل زوجته، الذي يبدو أنه حدث منذ عدة أشهر، إذ تم الإعلان أن الزوجين ينتظران مولودهما الأول صيف 2024 المقبل، أي بعد أقل من ستة أشهر.

وشارك الأمير الحسين عبر خاصية الاستوري بحسابه الموثق على إنستغرام، صورة البيان الرسمي الذي أصدره الديوان الملكي الهاشمي، لإعلان خبر حمل الأميرة رجوة الحسين، وكتب مستشهداً بالآية 49 من سورة الشورى.

تابع الأمير الحسين ولي العهد الأردني مستفتحاً رسالته بحمد الله رب العالمين، ثم الدعاء بتمام الأمور بالخير وقال "اللهم تمم لي ولزوجتي رجوة الغالية بكل الخير".

حمل الأميرة رجوة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعليق الأمير الحسين على حمل زوجته رجوة، متفاعلين مع الخبر السعيد، وتمنوا لهما السعادة والاستقرار، فيما توالت الدعوات بتمام الحمل على خير وأن ترزق بمولودها المعافى في توقيت ولادته السليم، كما ربط البعض وفاة والدها بالعوض الجميل الذي تمثل في هذا الخبر.

وقال البعض في تعليقاتهم: "ماشاء الله الف مبرووك الحمدلله انه عوضهم بعد فقد ابوها سبحانه الله ما الطفه ، الله يتمم لهم على خير و يفرحهم بقدومه بصحه و سلامة و ينفع به البلاد و الإسلام"، "ألف مبروك الله يتمم على خير وكل عام وانتم بخير وصحه وسلامه أميرنا الغالي"، "ألف مبروك الله يتمم على خير وكل عام وانتم بخير وصحه وسلامه أميرنا الغالي"، "ألف مبروك ان شاء الله يا رب تقوم بالسلامه ويتمم على خير".

حمل رجوة

تعليق الملك عبد الله والملكة رانيا على حمل رجوة

كشف بيان الديوان الملكي الهاشمي عن تعليقات الملكة رانيا العبد الله وجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين على خبر حمل الأميرة رجوة الحسين، وانتظارهما للحفيد الأول في العائلة عمّا قريب.

وذكر البيان أن الملك عبد الله الثاني بن الحسين وزوجته الملكة رانيا العبدلله يرسلان التهاني بمناسبة هذا الخبر السعيد لابنهما وحرمه، ويدعوان لهما بالذرية الصالحة الطيبة المعافاة.

حمل رجوة

حمل الأميرة رجوة الحسين

زف الديوان الملكي الهاشمي خبر حمل الأميرة رجوة الحسين صباح أول أيام عيد الفطر المبارك، معلناً انتظار سمو الأميرة وزوجها ولي العهد الأردني مولودهما الأول في فصل الصيف القادم، وتفاعل آلاف المغردون والنشطاء مع الخبر السعيد، متمنين لولي العهد وزوجته الذرية الصالحة.

وجاء خبر حمل الأميرة رجوة الحسين بعد نحو شهرين من فقدان والدها رجل الأعمال والمهندس السعودي خالد بن مساعد آل سيف في 18 فبراير الماضي، والتي اختفت عن الأنظار منذ ذلك الحين، فيما ظهر زوجها الأمير الحسين متولياً مسؤولية العزاء والمشاكة في مراسم الدفن بالمملكة العربية السعودية، وربما كان سبب اختفائها عن الظهور هو اهتمامها بصحتها من أجل ابنها المنتظر.

الأميرة رجوة الحسين تزوجت من الأمير الحسين بن عبد الله الثاني في الأول من يونيو عام 2023، وسط احتفالات ملكية أسطورية، إذ شهد الزفاف حضور عشرات الشخصيات البارزة حول العالم من ساسة وأفراد ملكيين وإعلاميين وفنانين ومشاهير، كما احتفلت بالحناء في الأردن برعاية الملكة رانيا التي أولت اهتماماً خاصاً بالاحتفالات المقامة تحت شعار "نفرح بالحسين" وهو الشعار الذي رفعه الأردن والوطن العربي طوال الفترة الخاصة بالاحتفالات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار