أول تعليق من رهف القنون بعد فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
أول تعليق من رهف القنون بعد فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين
مقالات ذات صلة
تعليق بدر خلف على فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني
أول تعليق من والد طفلة رهف القنون بعد الانفصال عنها وتهديد صريح منه
تشكيل المنتخب السعودية أمام الأرجنتين في كأس العالم

انضمت رهف القنون إلى صفوف المشاهير اللذين عبروا عن سعادتهم وانبهارهم من نتائج مباراة المنتخب السعودي مع نظيره الأرجنتيني ضمن منافسات كأس العالم والتي حقق فيها منتخب المملكة إنجازاً تاريخياً بالفوز 2-1.

وفي أول تعليق لها، نشرت رهف القنون صورة للمنتخب مدون عليها النتائج، وعلقت بعبارة: "بلدي دائماً مليئة بالمفاجآت". وهي العبارة التي فاجأت الجمهور وذلك لمعرفة مشهورة  منصات التواصل الاجتماعي الدائمة بالهجوم على المجتمع السعودي.

رهف القنون تحتفل بفوز السعودية

ويأتي احتفال رهف القنون وسط احتفالات تستمر حتى هذه الساعات من المشاهير ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي بعد فوز منتخب المملكة العربية السعودية على المنتخب الأرجنتيني، والفائز بكأس العالم مرتين.

أول تعليق من رهف القنون بعد فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين

ورهف القنون ليست المشهورة الأولى التي تحتفل بفوز السعودية وإنما سبقها عدد كبير من مشهورات منصات التواصل الاجتماعي السعوديات بينهن بدور البراهيم والتي نشرت الكثير من صورها على حسابا الشخصي على تطبيق سناب شات، وكذلك فوز العتيبي والتي أعادت نشر مقاطع لخادم الحرمين الشريفين، ورموز الملكة العربية السعودية مشيدة بجهودهم الكبيرة لتحقيق هذا الإنجاز.

ما أثار الجدل في احتفال رهف القنون هو هجومها الدائم على المجتمع السعودي، ونشرها لكثير من المقاطع والصور التي تسعى من خلالها دائما للتأكيد على رفضها لعادات المجتمع السعودي والمجتمعات العربية كافة، ليعيد البعض نشر تعليق رهف القنون بتعليقات تباينت ما بين تعليقات هاجمت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي وأخرى اختفلت معها.

يذكر أن السعودية واحدة من الدول المشاركة في مباريات كأس العالم، وحقق المنتخب السعودي إنجازاً تاريخيا أبهر العالم بأداء مشرف قاده إلى الفوز على المنتخب الأرجنتيني.