رهف القنون تنشر صورة من داخل حوض الاستحمام ووشم كبير على ذراعها

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يناير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 01 فبراير 2021
رهف القنون تنشر صورة من داخل حوض الاستحمام ووشم كبير على ذراعها

نشرت الناشطة السعودية رهف القنون صورة جديدة لها من داخل حوض الاستحمام واستعرضت فيها وشم كبير على ذراعها وهو ما لفت نظر الجمهور بدرجة كبيرة حيث علقت على الصور قائلة باللغة الفرنسية ما معناه: الحياة الجميلة la vie est belle.

رهف القنون تكشف عن وشم كبير على ذراعها

وشم رهف القنون

خلال الصورة ظهرت رهف القنون وهي تجلس داخل حوض الاستحمام وتهتم بنفسها من خلال ماسك للعناية بالبشرة وتسترخي حيث ظهرت على ذراعها وشم كبير لأول مرة بدون أن يتضح معنى هذا الوشم وهو ما أثار جدل كبير واعتبره الجمهور تصرف مستفز ضمن العديد من التصرفات التي قامت بها مؤخراً.

احتفلت رهف القنون ببداية العام الجديد حيث نشرت صورة لها وهي ترتدي فستان على شكل قميص مع حذاء له عنق عالية فوق الركبة باللون الأسود وعلقت عليها لتؤكد أن كل إنسان يستحق السعادة حيث قالت: Happy new year everyone! don"t forget to take care of yourself. Do what you love and never give up سنة سعيدة عليكم جميعًا. كل روح تستحق السعادة في هذه السنة الجديدة.

رهف القنون في بداية 2021

ميول رهف القنون 

تأتي هذه الصورة بعد أن أثارت رهف القنون جدل واسع بالتعبير عن مشاعرها والسبب الحقيقي وراء طلاقها واعترفت بأنها تمر بمرحلة من التخبط وعدم معرفة حقيقة مشاعرها أو ميولها إذا كانت نحو الرجال أم النساء، إلا أن رد فعل الجمهور بالنسبة لها غير متوقع.

وكانت رهف قد نشرت صورة لها عبر حسابها على سناب شات وعلقت عليها مؤكدة أن البعض يحاول مواساتها بعد الانفصال عن والد ابنتها على اعتبار أنها تمر بحالة سيئة وفترة صعبة لكنها تشعر بالخجل من الاعتراف بالحقيقة لأنها لن تحزن بعد ترك حبيبها رقم 20 ولا يُمكن لأحد أن ينسى أنها تمكن من التخلي عن أهلها فهل ستحزن على حبيب؟! وقالت نصاً: لما الناس يحسبوني حزينة عشاني تركت الحبيب رقم عشرين، وناسيين إني قدرت أترك أهلي.

وأضافت صورة أخرى مع رسالة ثانية قالت فيها أنها تشعر بالخجل من الاعتراف أنها تبحث عن حبيبة جديدة في اعتراف رسمي بميولها نحو الفتيات حيث قالت في تعليق سابق أن مشاعرها أقوى منها ولا يمكنها أن تعرف طبيعة الطريق الذي ترغب في إكمال حياتها به بخاصة وأنها في بداية حياتها وتكتشف نفسها.

رهف القنون تبحث عن علاقة جديدة

انفصال رهف القنون

وكانت رهف القنون قد روت بالتفصيل عن المراحل العاطفية التي مرت بها منذ كانت في المرحلة الثانوية وتعيش في السعودية حيث أوضحت أن أول علاقة لها مع فتاة وأعلنت عن ميولها نحو الفتيات وكانت عائلتها على علم بهذا الأمر لكنها بدأت في التعرف على بعض الشباب باعتبار أنها مزدوجة الميول الجنسية وهذه الفكرة سيطرت عليها حتى تعرفت على والد طفلتها.

كما أكدت رهف القنون أن الأفكار التقليدية في السعودية عن الزواج وإنجاب الأطفال سيطرت عليها بخاصة وأن الوضع في كندا يختلف عن السعودية لأنها في كندا كانت تعيش مع والد طفلها طوال الوقت 24 ساعة لذلك تعرفت على مشاعرها عن قرب واكتشفت ماهية تجربة العيش عاطفياً مع ذكر وهنا بدأت حالة التخبط لأنها كانت متمسكة بالأفكار التقليدية التي تربت عليها.

كل هذا الجدل بدأ عندما أعلنت رهف القنون عن انفصالها عن والد طفلتها بشكل صادم وهو ما أكده لوفولو راندي وأصر على التمسك بحضانة ابنته وأوضح للجمهور أنه سيحارب للحصول عليها.