إطلالة رهف القنون الأخيرة تلفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
إطلالة رهف القنون الأخيرة تلفت الأنظار

لفتت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القنون، الأنظار إليها بإطلالتها الأخيرة والتي ظهرت فيها بشكل غير مألوف عن إطلالتها التي اعتمدتها خلال الفترة الأخيرة.

رهف القنون تخطف الأنظار بإطلالتها

ونشرت رهف القنون صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ترتدي فيها فستاناً من اللونين الأبيض والأسود وتركت شعرها منسدلاً بخصلات مموجة غطى جزء من وجهها وأكملت إطلالتها بالإكسسوارات.

وتفاعل متابعو رهف القنون مع إطلالتها التي جاءت محتشمة على العكس من إطلالاتها السابقة التي أثارت بها الجدل بسبب اعتمادها على إطلالات جريئة ومفتوحة والتي كان آخرها ظهورا بفستان برتقالي اللون عار الظهر والصدر بشكل كبير.

إطلالة رهف القنون الأخيرة تلفت الأنظار

وجاءت إطلالة رهف القنون بعد فترة من غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي خلال العام الماضي، إلا أنها عادت للظهور من جديد في بداية العام الجاري وتحدثت عن التغييرات في حياتها.

وشاركت رهف القنون صورة لها بمناسبة الاحتفال برأس السنة الجديدة وعلقت عليها قائلة: "كل ما نحتاجه هو بداية جديدة"، وظهر على المشهورة السعودية في إطلالاتها الأخيرة التغيير في شكلها حيث تخلت عن الشعر الأحمر وعادت للشعر الأسود من جديد.

ولم تشارك رهف القنون خلال الفترة الأخيرة إلا صدور كتاب حول رحلة هروبها من السعودية وهو ما أثار الرأي العام بعد هروبها من أهلها في الكويت إلى تايلاندا.

إطلالات رهف القنون تضعها في مرمى الهجوم

ونقلت صحيفة نيويورك بوست عنها بعض التفاصيل من كتابها قائلة: "آمل أن تشجع قصتي النساء الأخريات على التحلي بالشجاعة والعثور على الحرية وآمل أيضا أن يؤدي ذلك إلى تغيير القوانين في السعودية، وأنه بدلا من أن يكون هذا الكتاب قصة هروب لفتاة واحدة، يصبح عاملا للتغيير”.

وتروي رهف قصة بلوغها في منزل محافظ في السعودية، وتقول إنها تعرضت للضرب من إخوتها والتهديد بالقتل، وهو ما عرضها للهجوم بسبب هروبها لتستعرض طوال الوقت إطلالتها الجريئة التي تعرضها لهجوم ناري

وبمجرد نشر رهف القنونلصورها عادة ما يتداولها  عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، وأرفقوها بالتعليقات التي هاجمت الناشطة السعودية واتهمتها بـ"السعي لإفساد المجتمعات العربية 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار