حليمة بولند توثق فرحتها في فوز المنتخب السعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
حليمة بولند توثق فرحتها في فوز المنتخب السعودي

وثقت الإعلامية الكويتية حليمة بولند لحظات فوز المنتخب السعودي على نظيره المنتخب الأرجنتيني، بفارق هدفين مقابل هدف، حيث حضر المباراة عدد من مشاهير العالم العربي لتشجيع المنتخب السعودي.

حليمة بولند تحتفل بفوز المنتخب السعودي

وأثناء حضورها المباراة نشرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند مقاطع مختلفة من الاحتفالات التي قام بها الجمهور السعودي والعربي، عقب فوز المنتخب السعودي على أهم فرق كأس العالم قطر 2022، وهو فريق الأرجنتين، حيث بدأت الجماهير بالهتاف بعد الفوز، ومنادتهم بشكل كبير على عدم وجود ميسي في الفريق الأرجنتيني.

وبدأت حليمة بسؤال الجماهير حول شعورهم من فوز المنتخب السعودي، حيث تفاعل معها الجماهير متمنين الفوز للمنتخب في المبارايات القادمة والتأهل إلى تصفيات، حيث كتبت حليمة معلقة على الفيديو: "المنتخب_السعودي ألف مبروك".

حليمة بولند تزور منتخب بلجيكا وخطأ في الفلتر

وكتبت حليمة بولند عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات: "رايحة للمنتخب البلجيكي اللي مشارك بكأس العالم وعنده مباراة مع مصر عقب باكر إن شاء الله في الكويت ويلعب فيها البطل العالمي محمد صلاح"، كما نشرت حليمة صورتها مع الفرنسي تيري هنري مساعد مدرب منتخب بلجيكا، وعلقت مازحة حول فارق الطول بينهما.

عن صورتها مع تيري هنري وفارق الطول بينهما قالت حليمة: "تيري هنري، فشلة وايد أطول مني"، بينما علقت على اختفاء الفلتر من وجهها وحدوث خطأ ليظهر على وجه تيري هنري بدلا منها وقالت: "أمبيه الفلتر راح على وجهه بدل وجهي وثانيا فرق الطول بصراحي يبكي يا ريتني لابسة كعب بدال جوتي الرياضة.

التقطت حليمة بولند الصور مع بعض اللاعبين ومنهم كيفن دي بروين لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وكاراسكو نجم أتليتكو مدريد الإسباني. وتلقت حليمة بولند هدية عبارة عن تي شيرت المنتخب البلجيكي، وشاركت صورته مع متابعيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار