أول لقاء لعمرو دياب وأحمد أبو هشيمة: هل انتهى الخلاف بينهما؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يناير 2021
أول لقاء لعمرو دياب وأحمد أبو هشيمة: هل انتهى الخلاف بينهما؟
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري تخطف الأنظار بساعة تخطى ثمنها مليون جنيه
صديقة عمرو دياب الجديدة تخطف الأنظار بظهورها في عيادة نادر صعب
صور ياسمين صبري التي اتُهمت فيها بتقليد جورجينا رودريغز: أيهما أجمل!

نشر رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة عدداً من الصور لها بصحبة الفنان عمرو دياب أثناء لقائهما بصحبة أصدقائهما في دبي.

تعد هذه هي المقابلة الأولى بين أحمد أبو هشيمة وعمرو دياب بعد شهور من الأنباء عن وقوع الخلاف بينهما دون أن يوضح أي منهما حقيقية الأمر.

عودة صداقة عمرو دياب وأبوهشيمة

الأخبار المنتشرة تحدثت عن تدهور علاقة المطرب عمرو دياب ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في الفترة الأخيرة بعد أن تزوجا كل منهما، لدرجة أن كل منهما لم يعد يتقابل مثل الأول أو أن يجتمعا في مناسبة بعد أن حرص كل منهما أن يقضى العطلة الصيفية مع بعضهما ويحضر أبو هشيمة جميع الحفلات التي يحييها الهضبة.

أول لقاء لعمرو دياب وأحمد أبو هشيمة: هل انتهى الخلاف بينهما؟

وأوضحت مصادر مقربة منهم مع بدء أنتشار هذه الأخبار أن علاقة الصداقة بين عمرو دياب وأحمد أبو هشيمة ، تسوء بعد كل يوم خاصة أن زوجاتهما على خلافات مستمرة بسبب البطولة المطلقة التي دائما يضعهم الجمهور في منافسة بين بعضهم والسبب الأخر تسربت بعض المعلومات للفنانة دينا الشربيني أن ياسمين صبري تتحدث عن علاقتها مع الهضبة بشكل غير لائق.

أول لقاء لعمرو دياب وأحمد أبو هشيمة: هل انتهى الخلاف بينهما؟

وأشارت بعض الأنباء إلى أن ياسمين صبري تتهم الشربيني بأنها لم تتزوج من عمرو دياب، حيث أن الأخير لم يعلن رسميا عن زواجهما أو ينفي عن وجود أي علاقة تربطهما سويا، مما تسبب في خلافات بين الأزواج حيث ألغى أبو هشيمة متابعة عمرو دياب على موقع "إنستجرام".

ويعرف الجميع أن أبو هشيمة والهضبة تربطهما علاقة صداقة كبيرة منذ وقت طويل، ولم يفوت رجل الأعمال أي حفلة يقيمها عمرو دياب، حيث يظهر معه في كل مناسبة، ولكن بدون أي مقدمة اختفى الثنائي عن الأنظار بدون سبب واضح.

وتفاعل كثير من المتابعين مع الصور، وجاءت التعليقات "الاه تصالحتوا انت وعمرو حقيقي المليونيرات ملهاش إلا بعض"، "لما عمرو ساب دينا رجعت الأمور لطبيعتها"، "يبقي صح دينا اللي كانت مفرقاكم حمد الله على السلامة يا رب ودايما منورين وفهم عمرو ان من الستات اللي هتوقع ما بينا يا هضبة اللي بينا كتير".

انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

وكشفت عدد من المصادر منذ نهاية عام 2020 عن وقوع خلاف كبير بين عمرو دياب ودينا الشربيني، خلال تواجدهم في أحد المدن الساحلية تسبب في ارتفاع أصواتهم أثناء الحديث ومنذ تلك الحادثة خرجت العديد من الأنباء عن أسباب الخلاف وانتهاء علاقتهما للأبد، وانتقال دينا الشربيني من شقة عمرو دياب بعد أن طردها منها وفقاً للمصادر وأقامت في منزل آخر

فيما قال الكاتب الصحفي والإعلامي أيمن نور الدين، إن "الخلاف لم يكن وليد هذه اللحظة، مؤكدا أن "الخلاف وقع بسبب رغبة دينا الشربيني في الزواج الرسمي، بعد علاقة طويلة دامت لعدة سنوات، وشعرت بالغيرة عندما وجدت الكثير من الفنانات يحتفلون بزفافهم أمام الجميع".

وكتب أيمن: "حيث كانت للزيجات الرسمية المتتالية في الوسط الفني في الأشهر الماضية أثرها في تجدد الخلافات بينهما، وصارت دينا تطالب بالمساواة بياسمين صبري وريهام حجاج وأخيرا درة وأنها لا تقل عن أي فنانة أخرى في الحصول على الزواج الرسمي وربما إنجاب الأطفال مستقبلا".