قصة الخلاف الذي كاد يشتعل بين إليسا ونجوى كرم: كيف انتهى قبل الانفجار؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 مارس 2022
قصة الخلاف الذي كاد يشتعل بين إليسا ونجوى كرم: كيف انتهى قبل الانفجار؟

خلاف كبير وأزمة جديدة كادت تنشب بين النجمتين اللبنانيتين إليسا ونجوى كرم، بسبب تعليق عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، إلا أن الخلاف مات قبل أن يولد.

بداية القصة: فرقة إليسا تعزف مع نجوى كرم

بدأت القصة عندما سافرت إليسا ونجوى كرم وعدد من النجوم، لإحياء عدد من الحفلات الغنائية في جولة بالولايات المتحدة الأمريكية شهر فبراير الماضي، تضمنت 4 حفلات في 4 مدن مختلفة.

ولأن هؤلاء النجوم لم يصطحبوا معهم فرق العزف الخاصة بهم، اضطرت إليسا التي اصطحبت فرقتها، أن تسمح لأفراد الفرقة الخاصة بها أن ينضموا لزملائها الفنانين في عزفهم خلال حفلاتهم.

انتهت الجولة الغنائية وعاد المطربون لأرض الوطن، وكتبت إليسا تحيي فرقتها: "تحية من كل قلبي لعناصر فرقتي الموسيقية يللي قدروا عبّوا فراغ غياب الفرق الموسيقية لباقي الفنانين بجولة أميركا وعزفوا مع عدد كبير من الفنانين متل نجوى كرم، ملحم زين، وليد توفيق، نوال الزغبي وغيرن كتير. فخورة فيكن وبتبيضوا الوجه".

قصة الخلاف الذي كاد يشتعل بين إليسا ونجوى كرم: كيف انتهى قبل الانفجار؟

وانتهت الفرقة الخاصة بإليسا من العزف وراء زملائها في موقف كريم منها، ولكن كيف أصبح التصرف الكريم مبتدأ للخلاف؟

عازف فرقة إليسا يشعل الخلاف بينها وبين نجوى كرم

سخرت إحدى مستخدمات موقع التواصل الاجتماعي تويتر، من الفنانة نجوى كرم بتعليق غير لطيف منها على الفنانة.

انضم عازف البيانو فؤاد جمال، بفرقة إليسا إلى الفتاة الساخرة من نجوى كرم، حيث رد على سخريتها قائلا: "ما بالك لو اضطرينا نعزف معها، تنذكر وما تنعاد".

قصة الخلاف الذي كاد يشتعل بين إليسا ونجوى كرم: كيف انتهى قبل الانفجار؟

بعد أن أشعل عازف البيانو أزمة عبر تويتر، حيث بدأ معجبا النجمتين في تراشق الاتهامات بينهما، وكأن إليسا السبب في هذا التعليق، تراجع جمال عن تعليقه المسيء لنجوى كرم.

وكتب معتذرا: "الاعتذار عن الخطأ فضيلة، كيف اذا لنجمة وشمس الأغنية نجوى كرم. كل الاحترام والتقدير لفنك وتاريخك".

قصة الخلاف الذي كاد يشتعل بين إليسا ونجوى كرم: كيف انتهى قبل الانفجار؟

تعليقات الجمهور الغاضبة

عبر الجمهور عن استيائه بسبب تجاوز فؤاد جمال في تعليقه على نجوى كرم، وعبروا عن هذا الغضب في التعليقات.

وقال البعض: "لو مش عاجبك كان فيك تقول باحترام او تسكت لان شرف الك تعزف معها واعتذارك واجب لان ما قصرت معكم طبعا وشكرتكم عالمسرح فانت بالعكس كنت قليل ادب ومنيح اعتذرت"، "استحيت لما شفت تغردتو.قال انو كان مضطر يعزف لنجوى.هيدا مش كلام ينقال أبدا والصراحة عزفن ما كان حلو جمهور نجوى تعود عالمستوى العالى.بس معليش .ونجوى شكرتن قبل ما تبلش الحفل".

وتحامل البعض على جمال قائلين: "إلك الشرف عزفت معاها.معلش انتو معذورين .ما حدا شافكن او سمع باسمكن قبل ما تطلع مع الاسطورة.خليكن بالبلاي باك احسن  والكل بيعرف.نجوى عندها أقوى فرقة معروفة بكتار دول غنت فيها.معلش على الأقل اخذتو شوية اتنشن واضواء من وراء نجوى كرم".

أضاف البعض: "كان إلك الشرف انك عزفت مع عملاقة مسرح بحجمها .. و عيب كثير التطاول اللي حصل"

بينما رفض البعض اعتذاره قائلين: "اعتذار مرفوض"، "طبعا ما منقبل هيك اعتذار".

خلافات نجوى كرم وإليسا

وكانت هناك سلسلة من الخلافات بين نجوى كرم وإليسا من قبل، وانتهت عندما أهدت نجوى لإليسا زجاجة عطر من عطرها الجديد.

وبدأت الخلافات بين إليسا ونجوى كرم، منذ أكثر من 13 عاما عندما روت نجوى في برنامج أبشر مع الإعلامي نيشان أنها التقت إليسا بالصدفة بالمطار فصافحتها بكبر وغرور وقالت إنه لا يوجد كيمياء بينهما، وصرحت: "لا أنا راح قرب من جمهورك ولا إنتي تقدري تقربي من جمهوري".

وأزمة أخرى فجرت عندما كشفت إليسا في برنامج صار الوقت" مع الإعلامي مارسيل غانم، عن أن نجوى كرم لم تتصل بها عندما أعلنت أنها مصابة بسرطان الثدي في كليب "إلى كل اللي بيحبوني" واكتفت بنشر تغريدة عبر تويتر، مشيرة إلى أنه عندما توفي شقيقها ذهبت وقدمت واجب العزاء بنفسها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار