لقطات رومانسية لعمرو دياب وداليدا خليل تثير الشكوك حول ارتباطهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
لقطات رومانسية لعمرو دياب وداليدا خليل تثير الشكوك حول ارتباطهما

تصدر عمرو دياب حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد مجموعة من الصور التي نشرتها داليدا خليل بشكل مفاجئ عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور وظهر فيها الهضبة معها بلقطات رومانسية.

ظهر عمرو دياب في الصور في لقطات عفوية مع داليدا خليل، كما ظهر في إحدى الصور وهو يقبلها لتتزايد الشكوك حول علاقة رومانسية تجمع الثنائي.

 عمرو دياب وداليدا خليل

أعاد متابعون نشر صور عمرو دياب وداليدا خليل عبر حساباتهم الشخصية، وسط الكثير من التساؤلات هل الصور المنتشرة ضمن لقطات تصوير أغنية الهضبة الجديدة، أم أنها لقطات تجمعه مع صديقته الجديدة داليدا خليل.

لقطات رومانسية لعمرو دياب وداليدا خليل تثير الشكوك حول ارتباطهما

تفاعل المشاهير والنجوم مع صور عمرو دياب وداليدا خليل وبينهم لاعب كرة القدم الشهير، أحمد حسام ميدو، الذي علق بكلمات عبرت عن دهشته: "بجد".

من هي داليدا خليل؟

هي نجمة لبنانية شاركت في عدد من الأعمال الفنية والمسلسلات بينها مسلسل العراب، وحلوة وكدابة، وغيرها من الأعمال التي حققت لها شعبية.

داليدا خليل وعمرو دياب

وتصدرت داليدا خليل حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الدقائق القليلة الماضية بعد نشرها صور رومانسية تجمعها بالهضبة بشكل مفاجئ ليبدأ الحديث عن علاقة جديدة تجمعهما.

وتعد الصور هي الأولى لعمرو دياب التي يظهر فيها في لقطات رومانسية بعد انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني بعد قصة حب لم تستمر إلا لسنوات قليلة ويعلن بعدها الثنائي انفصالهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار