تفاصيل أول حفل لعمرو دياب في لبنان بعد غياب 12 عاماً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يونيو 2023
تفاصيل أول حفل لعمرو دياب في لبنان بعد غياب 12 عاماً

يحيي الفنان عمرو دياب حفله الأول في لبنان بعد غياب 12 عاماً، ونشر الهضبة عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام الملصق الدعائي للحفل.

وفي تعليقه على الملصق الدعائي لحفله في لبنان كتب الفنان عمرو دياب: ""لأول مرة منذ 12 عاما، الهضبة عمرو دياب سيحيي حفلا في أسواق بيروت في الـ 19 أغسطس. والحفل من تنظيم Venturelifestyle وسيشاركه فيه الدي جي رودج".

حفل عمرو دياب في لبنان

يقام الحفل في 19 أغسطس من العام الحالي، وعن تذاكر الحفل فحتى الآن لم يتم الإعلان عن الجهة المسؤولة عن توزيع التذاكر في لبنان نظرا لكون الجهة المنظمة لحفل عمرو دياب في لبنان موجودة في مصر.

تفاصيل أول حفل لعمرو دياب في لبنان بعد غياب 12 عاماً

تفاعل الجمهور مع الملصق الدعائي لعمرو دياب والإعلان عن عودته لإحياء الحفلات في لبنان في تعليقات منها: "حلم عمري رح يتحقق كلنا بلبنان بانتظارك يا هضبة أحلى خبرية سمعتها والله حينور لبنان بوجودك شرف وفخر النا ونحن متحمسين وعلى الموعد ان شاء الله". "عنجد حلم عمري يعمل حفلة بلبنان".

 كما جاء في التعليقات: "من زمان، والله عودة حميدة للهضبة مشتاقين لك كتير كتير الله يقرب الميعاد"، "الحلم قادم على بيروت أخيرا بنفرح مع الهضبة". كما تفاعل مع عمرو دياب عدد من المشاهير بينهم الفنانة آيتن عامر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار