دينا الشربيني وحسن أبو الروس يرقصان معاً: هل انتهت الخلافات بينهما؟

  • تاريخ النشر: السبت، 06 نوفمبر 2021
دينا الشربيني وحسن أبو الروس يرقصان معاً: هل انتهت الخلافات بينهما؟

عادت الفنانة دينا الشربيني للظهور مرة أخرى مع الفنان حسن أبو الروس بعد انتشار أنباء عن وقوع خلاف بينهما خلال مشاركتهما في مهرجان الجونة السينمائي الدولي الذي أقيم مؤخرا.

دينا الشربيني ترقص مع حسن أبو الروس

وظهرت دينا الشربيني وحسن أبو الروس يرقصان سوياً على أغنيتهما فلتت مني والتي أطلقوها خلال فاعليات المهرجان.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه دينا الشربيني ترقص أمام حسن أبو الروس على أنغام أغنية فلتت مني أثناء غناء الأخير لها.

وظهرت دينا الشربيني ترقص بعفوية وسط حماس من الجمهور، وأعاد أبو الروس نشر الفيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام معلقاً: "فلتت مننا امبارح خالص".

خلاف دينا الشربيني وحسن أبو الروس

وترددت  في آخر أيام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة أخبار تفيد بوجود خلاف بين الفنان حسن أبو الروس والفنانة دينا الشربيني، حيث نشرت العديد من المواقع الإخبارية الخلاف بين النجمين بسبب ما فعله حسن أبو الروس خلال فعاليات المهرجان حيث قالت دينا " أن حسن لازق لها في كل حته"، وهذا ما سبب في وجود خلاف شهدته الكثير من الأشخاص على هامش المهرجان.

وكشف الصحفي المصري هاني عزب عن تفاصيل الخلافات التي تسببت في منع الفنان حسن أبو الروس من الظهور على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة، حيث ظهر حسن في كافة فعاليات مهرجان الجونة الصباحية أما على الريد كاربت في المساء كان حسن لا يستطيع الظهور وخصوصًا يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين.

حيث كتب هاني عبر صفحته الشخصية على موقع " فيسبوك" قائلًا : " تم السماح لحسن أبو الروس بالتواجد في الحفلات الخاصة نهاية اليوم "After Party" ولكن السجادة الحمراء لا ويحاول الممثل الشاب جاهدًا حل تلك الأزمة قبل ختام المهرجان ".

حيث أدى ظهور الثنائي بشكل كبير معًا إلى ظهور المزيد من الشائعات حول ارتباطهما، وانفصال حسن أبو الروس عن زوجته مهندسة الديكور العالمية غادة والي، حيث ألغت غادة متابعة زوجها من أجل الشعور بالغيرة من ظهوره المتكرر مع حسن أبو الروس، حيث أكد حسن في العديد من اللقاءات الصحفية أن دينا كشقيقة له وأن العلاقة لا تتعدى الصداقة بينهم

وجاءت الكثير من التعليقات على هذه الصور الجديدة الذي ظهر بها الثنائي، حيث تباينت ردود الأفعال ما بين ظهور الثنائي على السجادة الحمراء وظهورهم مرة ثانية بعد الخلاف، حيث اعتقد البعض أن قصة الخلاف ما هي إلا اختلاق من أجل جذب المزيد من عدد المشاهدات على أغنية " فلتت مني".

حيث أكدت العديد من الأنباء عن أتفاق الأثنين المسبق على الظهور معًا في كافة فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وجميع اللقاءات التي تمت على السجادة الحمراء، إلا أن حسن أبو الروس احتل المشهد الإعلامي أكثر من دينا الشربيني، مما دفع الأخيرة للشعور بالغيرة من التفاف الإعلام حول حسن، حيث أكد البعض بأن هناك خلاف وقع بالفعل بينهم ولكن ليس من أجل تمسك حسن بالظهور مع دينا، بل عدم إلتزام حسن بالظهور مع دينا وفضل الظهور بمفرده أثناء فعاليات المهرجان

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار