أي الأبراج الأكثر جذباً للثروة؟ هل برجك منها؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 نوفمبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
أي الأبراج الأكثر جذباً للثروة؟ هل برجك منها؟
مقالات ذات صلة
أبراج اليوم 3 سبتمبر 2020 العامة وفي الحب والعمل
مميزات برج الميزان للرجل
ملامح أنثى برج الميزان

الثروة واحدة من الأمور التي تتعلق إلى حد كبير بالحظ والإصرار في الوقت ذاته، ما لا يجعل منها متاحة لدى الأبراج كلها.

إليكِ أكثر الأبراج الجاذبة للثروة، احتكاماً لعوامل عدة منها مقدار طغيان العقل على العاطفة ومقدار الجهد المبذول في العمل:

- الحوت: من الأبراج التي يحالف أصحابها حظ جيد من حيث الثروة؛ نظراً لاختيارهم صنعات تدرّ الدخل الجيد مثل الكتابة والفنون بأنواعها. قد تنقلب الأمور لمنحى سلبي إن سيطرت العاطفة على العقل لدى صاحب برج الحوت. لذا، يجب الحذر.

شاهدي أيضاً: هكذا سيكون رد فعلها عند اكتشاف الخيانة بحسب برجها

أي الأبراج الأكثر جذباً للثروة؟ هل برجك منها؟

- الثور: من أكثر الأبراج الجسورة التي تقضي ساعات طويلة في العمل المستميت للوصول إلى الثروة الطائلة والنجاح الكبير. يُخشى على أصحاب هذا البرج من المنافسة القوية التي قد تجعل البعض يختارون منافسة غير شريفة للإطاحة بعزيمة صاحب برج الثور.

قد ترغبين بمشاهدة: بالترتيب هذه هي أكثر الأبراج ثقة بالنفس

- القوس: صاحب هذا البرج عنيد ومثابر ويضع نصب عينيه هدفاً ولا يحيد عنه. لذا، فهو من بين الأبراج الموعودة بالثروة الطائلة في مراحل متوسطة من العمر، أي في عقد الأربعينيات تقريباً. يُخشى على برج القوس من نزعة الملل التي لديه، والتي تجعله ينسحب في مرات بمجرد أن يشعر أن الوضع لا بناسبه.

- العذراء: من أكثر الأبراج التي تهجس بالربح والتي تغذ الخطى نحو النجاح العملي وجني الرواتب الكبيرة التي تفضي لثروة طائلة. لذا، فإن برج العذراء من أكثر الأبراج الموعودة بالثروة في مراحل مبكرة من العمل. مشكلة برج العذراء الوحيدة أن الكلام المعسول يُضعفه، ما يحتم عليه أن يبقى حذراً. 

أي الأبراج الأكثر جذباً للثروة؟ هل برجك منها؟