علامات الأبراج الأكثر خيانة في الحب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023 آخر تحديث: الخميس، 23 مارس 2023
علامات الأبراج الأكثر خيانة في الحب

بالرغم من اختلاف الشخصيات إلا أن أصحاب البرج الواحد في بعض الأحيان يتشاركون في صفات معينة، حيث يبحث بعض الأشخاص عن الشريك الذي يتناسب مع شخصياتهم، من أجل علاقة زوجية طويلة الأمد.

ولكن هناك بعض الأبراج التي تظهر عليها علامات الخيانة والغش للشريك الآخر، حيث تشتهر بعض الأبراج بالخيانة وعدم الولاء.

الأبراج الأكثر خيانة لشريك الحياة

برج العذراء

لا يبدو أنهم من النوع الذي يخون، فهم يتمتعون بمستوى عالٍ جداً من احترام الذات، لذلك قد يدفعهم ذلك إلى الخروج من العلاقة قبل الوصول إلى مرحلة الكذب والخيانة.

لكن أصحاب هذا البرج بشكل عام منافقين في جوانب معينة وأحدها يشمل الخيانة، غالباً ما يكونون هم الذين يغشون وهم مخططون دقيقون لدرجة أنهم نادراً ما يتم اكتشافهم.

برج العقرب

أهل برج العقرب هم عشاق رائعون يشعرون وكأنهم يعرفون بعضهم بعضاً طوال حياتهم، ومع ذلك في كثير من الحالات، قد لا تعرف أبداً برج العقرب الخاص بك كما هو معروف لك.

يمكن أن يكذبوا بسهولة ويكونوا مقنعين للغاية في ذلك، هذا هو أحد الأسباب التي تجعلهم قادرين على الإفلات من الخيانة الزوجية في معظم الأوقات.

برج الدلو

يُعتقد عادةً أن علامة البروج هذه مخلصة، ولكن في اللحظة التي يشعرون فيها بشيء ما في حياتهم، يسعون إلى التحقق من صحة أحبائهم بسبب عدم الأمان، هذا يجعلهم يكذبون، بل إنهم يخجلون من أنفسهم، مما يدفعهم إلى التستر على علاقتهم.

برج الأسد

يهرب أصحاب برج الأسد من ضغوط الخيانة حتى عندما يواجهون بعض المرشحين المذهلين للزواج، لكن هذا يظل صحيحاً فقط حتى يتزوجوا، فبعد الزواج يحتاج إلى اهتمام مستمر.

فالأشخاص العاديون لا يستطيعون منحهم اهتماماً كاملاً في وجود العديد من جوانب الحياة الأخرى، ومن ثم عندما يكون لديهم شهر أو سنة سيئة في الزواج، فإن بعض أصحاب برج الأسد يفكر في العلاقات خارج نطاق الزواج.

برج الحوت

إنهم يخونون شركاءهم عاطفياً طوال الوقت، لأنهم يعيشون في بعض الأراضي الخيالية، حيث لا يوجد سوى رجال مناسبون ورائعون من جميع الجوانب، وهو أمر نادر جداً في الواقع.

حتى لو تزوجوا، فإن لديهم توقعات رومانسية كبيرة من شركائهم، والتي إذا لم تتحقق، فمن المحتمل أن تبحث عنها بأي طريقة حتي وأن وصلت إلى الخيانة مع أكثر من شخص.

يُعرف برج الحمل والثور والسرطان والجوزاء والميزان والقوس عموماً بولائهم، ونادراً ما يخونون ما لم تكن لديهم ظروف مبررة بشكل استثنائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار