اكتشفي من هي الأبراج الأكثر مجادلة

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يونيو 2018
اكتشفي من هي الأبراج الأكثر مجادلة

في كثير من الأحيان، عندما تتجادلين مع شخص ما، قد تصلين إلى طريق مسدود ويكون النقاش عقيم، وكل كلمة قد تتفوهين بها من المحتمل أن تؤدي إلى مشكلة أو سوء تفاهم، لذا تتجنبي الحديث مع هؤولاء الأشخاص قدر المستطاع، اكتشفي من هي الأبراج الأكثر مجادلة من خلال هذا التقرير.

شاهدي أيضاً: 7 أسباب تجعل برج القوس صديقك المفضل!

اكتشفي من هي الأبراج الأكثر مجادلة

ما هي الأبراج الأكثر مجادلة؟

العقرب 23 أكتوبر / تشرين الأول - 21 نوفمبر / تشرين الثاني

العقرب من أكثر الأبراج التي تحب الجدال، فهو غالباً ما يصاب بالتوتر ويبدأ في الدفاع عن نفسه، ولعل أكثر ما يثير انزعاجه هو شعوره بالإهانة بدون معرفة الطرف الآخر أدنى معرفة عن سبب ذلك.

ينتهي الجدال مع العقرب بإلحاق الضرر بالطرف الآخر، فالعقرب يبوح بكل ما بداخله من أمور سلبية اتجاه الطرف الآخر، لأنه قام باستفزازه، مع أنه لم يقم بذلك مطلقاً.

الثور 20 أبريل / نيسان - 20 مايو / أيار

لا يحب الثور الدخول في مشادة كلامية مع الطرف الآخر، لكنه عندما يشعر بعدم الراحة أو التهديد أثناء النقاش، فإنه يقوم بالجدال بشكل عنيف، ولأنه عنيد فإنه مقتنع دائماً أنه على حق، لذا يستمر في النقاش حتى يستسلم الطرف الآخر.

الأسد 23 يوليو / تموز - 22 أغسطس / آب

بإمكانك اعتبار الأسد العدو اللدود الصديق الوفي في الوقت نفسه، وتستنتجي من ذلك أنه سريع الاستفزاز، لذا أي كلمة تقال له يمكن أن تثير غضبه.

لا يتوقف الأسد عن الكلام إلا عندما يشعر بالتعب، وعندما يكون في مواقف دفاعي، فإنه يتلفظ بألفاظ غير لائقة مطلقاً.

السرطان 22 يونيو / حزيران - 21 يوليو / تموز

السرطان من الأبراج الهادئة الحساسة، لكنه ينقلب على الطرف الآخر بمجرد سماعه كلمة واحدة، وهو من الأبراج التي لا تكل ولا تمل من الحديث عن نفس الموضوع مراراً وتكراراً، لذا الجدال معه لا ينتهي مطلقاً، حتى أنه يحقد بطريقة غريبة.

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو / حزيران

ردود فعل برج الجوزاء غير متوقعة نهائياً، الجدال معه يعتمد على حالته المزاجية، سواء قرر أن يكون الجدال إيجابي أم سلبي، ولكنه عندما يبدأ بالجدال لا يتوقف نهائياً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار