إتيكيت لبس الخاتم

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مارس 2021
إتيكيت لبس الخاتم
مقالات ذات صلة
إتيكيت تناول الفسيخ في شم النسيم
إتيكيت تعامل الأطفال في عزومات رمضان
إتيكيت لبس الذهب

كلنا نحب ارتداء الخواتم ، فـ اتيكيت ارتداء الخواتم هو عبارة عن إرشادات اجتماعية ، أو قواعد يمكنك تسميتها ، وعلى الرغم من أن هذه قد تختلف في ثقافات مختلفة، ولكن يظل فن الإتيكيت واحد، فقد هناك المبادئ التوجيهية الرئيسية وأشكال آداب السلوك ، حتى تعرفي البروتوكول الصحيح للبس الخواتم.

طريقة لبس الخواتم

اختيار الخاتم المناسب لحجم الأيد

إذا كان لديك يد كبيرة ، فيجب أن تكون الخواتم بحجم مناسب وليست صغيرة جدًا ، وينطبق الشيء نفسه على أصحاب الأيدي الصغيرة ، عندما يجب عليك ارتداء خواتم ليست كبيرة جدًا. هذا يحقق مظهرًا متوازنًا وستشعر وأنتي مرتديها ، بمزيد من الثقة ، مع العلم أن خواتمك تتناسب مع يديك.

اتيكيت لبس خاتم الزفاف

بالطبع يجب حجز الإصبع الثالث على يدك اليسرى لخواتم الخطوبة والزفاف ، فهذه هي الطريقة التقليدية لارتداء هذه الخواتم. من الجيد أن ترتدي كل من خواتم الخطوبة والزفاف الخاصة بك على نفس الإصبع ، في الواقع، تحقق من خواتم الزفاف المخصصة أو خواتم الخطبة المصنوعة يدويًا التي تبيعها متاجر باراماتا .

التوازن بين اليد اليمني واليسري

على سبيل المثال ، إذا كان الشخص يرتدي 3 أو 4 خواتم من جهة ، فيمكنه ارتداء سوار من جهة أخرى ، لموازنة الأشياء ، ومحاولة تجنب ارتداء الكثير من المجوهرات من جهة ، مع عدم وجود أي شيء من جهة أخرى. إذا كنتي تبحث عن إضافة إلى مجموعة الخواتم الخاصة بك وترغب في العثور على متجر مجوهرات بالقرب منك أو في أي مكان آخر لهذا الأمر.

الشعور بالثقة في لبس الخواتم

يجب أن ترتدي الخواتم الخاصة بك ببعض الثقة ، بغض النظر عما قد يعتقده الآخرون ، وإذا كنتي ، على سبيل المثال ، تحبي ارتداء خاتم الإبهام ، فلا يوجد قانون ضد ذلك ، لذلك يمكنك أن تشعري بالرضا عن أسلوبك.

اتيكيت لبس الخاتم في العمل

يعتبر من الطبيعي أن ترتدي المرأة خطوبتها أو خاتم الزواج في العمل ، ولكن يجب تجنب الخواتم الأخرى. سيعتمد هذا إلى حد كبير على صاحب العمل الخاص بك ومدى صرامته فيما يتعلق بقواعد اللباس في المكتب.

طريقة لبس الخاتم السوليتير

لا يزال ارتداء الماس أثناء النهار يعتبر أمرًا سيئًا في الدوائر العليا ، ربما باستثناء خاتم الزواج. لن ترتدي ، على سبيل المثال ، قلاداتك وأساورك الماسية في رحلة إلى السوق المحلي. إلى جانب ذلك ، فإن ارتداء المجوهرات باهظة الثمن أثناء النهار يمكن أن يعتبر محفوفًا بالمخاطر، حيث يسهل ضياعها أو سرقتها منك إذا كنت تتسوقي بها.

طريقة لبس الخاتم للرِّجالِ

الخاتم يعبر عن شخصية الرجل

تستخدم الحلقات لإرسال إشارات الثروة والسلطة، يشير حجم الحجر الكريم ونقاء الأحجار الكريمة إلى الجودة الفائقة ، وبالتالي فهو شخص يتمتع بثروة كبيرة.

الخواتم تعطي الثقة

إذا لم تكن واثقًا ، فلا تحاول تزييفه حتى تصنعه . أفضل طريقة اتيكيت الرجل في ارتداء الخاتم حول المنزل ، حتى تعتاد على وزنه والشعور به على أصابعك.

بعد ذلك ، ابدأ في ارتداء خاتمك حول الأشخاص الذين تثق بهم ولاحظ ما إذا كانوا قد لاحظوا ذلك. تعتاد على تعليقاتهم قبل أن تبدأ في إهمالها في الأماكن العامة.

حافظ على النسبة بين يديك

إذا كانت يدك كبيرة ، فلا تتردد في ارتداء خواتم أكبر. يجب على الرجال ذوي الأيدي الصغيرة موازنة النسبة من خلال ارتداء خواتم أصغر.

على نفس المنوال ، إذا كان لديك أصابع رفيعة - احتفظ بخواتمك مضغوطة. الحلقات ذات النطاق العريض هي الأفضل للرجال ذوي الأرقام الكاملة.

التوازن مع المجوهرات الأخرى

لا تجمع الخواتم معًا. إذا كنت ترتدي خاتم زفاف وساعة على يدك اليسرى ، فقم بموازنتها بسوار على المعصم الأيمن، لا تجمع مجموعة من الخواتم على يد واحدة بينما تترك الأخرى خالية تمامًا من الحلقة.

ضع في اعتبارك مطابقة المعادن

يكتفي معظم الرجال بالاختيار بين الفضة أو الذهب. يجب أن يتم تحديد الاختيار من خلال ما إذا كانت بشرتك ذات لون بارد أو دافئ.

  • ارتدي اللون الفضي إذا كان لديك نغمة هادئة. يكون لون بشرتك باردًا إذا كانت عروقك مرئية.
  • ارتدي اللون الذهبي إذا كانت بشرتك أكثر دفئًا ، وفي هذه الحالة لن تكون عروقك مرئية.