إسلام إبراهيم يقلد هذا الممثل الشهير على السجادة حمراء ببدلة لامعة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أكتوبر 2020 آخر تحديث: السبت، 24 أكتوبر 2020
إسلام إبراهيم يقلد هذا الممثل الشهير على السجادة حمراء ببدلة لامعة
مقالات ذات صلة
تسريحات نجوم مهرجان الجونة 2020
نجمات تألقن باللون الأزرق في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2020
لمن فاتته إطلالاتها: شاهدوا فساتين رانيا يوسف كاملة من مهرجان الجونة

أطل الفنان الشاب إسلام إبراهيم، بإطلالة جريئة في مهرجان الجونة السينمائي 2020 - GFF20 بنسخته الرابعة، على غرار ممثل مصري شهير.

إطلالة إسلام إبراهيم في مهرجان الجونة:

وأطل الفنان الكوميدي إسلام إبراهيم بإطلالة تشبه الفنان حمدي الوزير، حيث التقطت العدسات صوراً له أثناء تقليده، كما ظهر ببدلة ذات اللون الأسود لامعة مزخرفة من الثنيات أعلى الصدر باللون الذهبي، مع اختيار القميص الأبيض، والبوبيون الأسود، مع اختيار حذاء رياضي أبيض بخطوط ذهبية. أما عن تصفيف الشعر فاختار إسلام إطالة شعره على غير المعتاد، مع إطلاق شاربه.

إسلام إبراهيم

إسلام إبراهيم ودينا ماهر في مهرجان الجونة 2020

أفلام مهرجان الجونة:

وعن الأفلام المشاركة أعلن أمير رمسيس عن مشاركة مجموعة من الأفلام بينها فيلم عالمي بطولة لنجم مصري قائلاً: "التواجد المصري في المهرجان من خلال فيلم أسترالي من بطولة نجم مصري هو الشاب أحمد مالك، وهناك عدد كبير من الأفلام الحاصلة على جوائز عالمية، ستشارك في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي".

وعن النجوم اللذين سيتم تكريمهم هذا العام، كشف انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، عن تكريم المهرجان هذا العام، الممثل والنجم خالد الصاوي، ومهندس الديكور أنسي أبوسيف.

جوائز مهرجان الجونة:

تتضمن جوائز المهرجان في دورته الرابعة مجموعة من الجوائز التي تتضمن، جائزة نجمة الجونة الذهبية وقدرها 30000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة الفضية وقدرها 15000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة البرونزية وقدرها 7500 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي وثائقي وقدرها 10000 ألف دولار.

أما عن جوائز الأفلام القصيرة فستكون عبارة عن جائزة نجمة الجونة الذهبية وقدرها 15000 الف دولار، جائزة نجمة الجونة الفضية وقدرها 7500 ألف دولار. جائزة نجمة الجونة البرونزية وقدرها 4000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي قصير وقدرها 50000 ألف دولار.

فيروس كورونا ومهرجان الجونة:

يأتي مهرجان الجونة لهذا العام وسط حالة من القلق التي تسيطر على العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، وكان  سميح ساويرس، أحد مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي، قال في تصريحات سابقة إنه رَهن إقامة المهرجان هذا العام بإقامة مهرجاني فينيسيا وسبيستيان، موضحاً أنه بعد قامة المهرجانين لا مجال لتأجيل مهرجان الجونة السينمائي، معتبراً أن ذلك يعطي إشارة سلبية بقلق مصر من فيروس كورونا وأن إقامة المهرجان هو رسالة إيجابية لطمأنة العالم.