إصابة أمير السويد كارل فيليب وزوجته الأميرة صوفيا بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 نوفمبر 2020
إصابة أمير السويد كارل فيليب وزوجته الأميرة صوفيا بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
أول تعليق من يسرا عقب شفائها من فيروس كورونا
بروس ويليس لا يلتزم بالإجراءات الاحترازية على عكس توم كروز
شفاء يسرا من فيروس كورونا المستجد

أعلنت وسائل إعلام عالمية  نقلا عن تصريح ملكي عن إصابة أمير السويد كارل فيليب وزوجته الأميرة صوفيا بفيروس كورونا.
وفي التفاصيل أعلن القصر الملكي السويدي اليوم عن إصابة الأمير وزوجته وخضوعهما للحجر الصحي بعد أن خضعا للفحوصات الخاصة بفيروس كورونا وجاءت نتيجتها إيجابية.
 حيث ظهرت على الثنائي الملكي أعراض إنفلونزا خفيفة،  وباشر طبيب العائلة الملكية بالمتابعة، حتى يتم التعرف على سلسلة العدوى.
ومن المقرر إجراء إختبار كورونا لكل من الملك كارل الـ16 جوستاف والملكة سيلفيا، وولية العهد الأميرة فيكتوريا وزوجها الأمير دانيال.
والجدير بالذكر أن الأمير كارل البالغ من العمر 41 عام الرابع في ترتيب ولاية العرش، وتزوج الأميرة صوفيا هيلكفيست عام 2015، ولديهما طفلان.
كما وقد أصيب أشخاص من عائلات ملكية بالفيروس خلال الفترة الماضية، حيث تم الإعلان في نيسان / إبريل الماضي عن إصابة الأمير البريطاني تشارلز والذي خضع للعزل وتلقى بعض الإرشادات الطبية حتى شُفي.
وأيضاً أصيب نجله الثاني في ترتيب العرش البريطاني، ولكن لم يُعلن القصر حينها خوفاً من قلق الشعب وكانت هذه رغبة الأمير ويليام الذي قضى فترة العزل بعيداً عن زوجته وأبنائه.

<

div id="ad-mpu-2" style="text-align: center;margin: 0 auto 15px !important">
    • w
    • اشتركي لتكوني شخصية أكثر إطلاعاً على جديد الموضة والأزياء سيتم إرسـال النشرة يوميًـا من قِبل خبراء من طاقمنـا التحرير لدينـا

    • شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

    • اغلاق