حقيقة إصابة الفنانة ليلى طاهر بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يوليو 2021
حقيقة إصابة الفنانة ليلى طاهر بفيروس كورونا

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، أنباء تزعم بإصابة الفنانة المصرية القديرة، ليلى طاهر، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وبمجرد انتشار الخبر، اعتلى اسم الفنانة القديمة مؤشرات البحث على محرك البحث الأشهر "غوغل".

وعن حقيقة الأمر، نقلت وسائل إعلام مصرية، عن ليلى طاهر قولها، إنها "أصيبت بفيروس كورونا منذ شهر".

نفت الفنانة المصرية، ليلى طاهر، خبر إصابتها بفيروس كورونا بالوقت الحالي، بعد أنباء عن إصابتها به، مشيرة إلى أنها بخير.

وأوضحت أنها "حاليا بحالة صحية جيدة ولا تعاني من أي شيء، نافية معاناتها في الفترة الحالية من كورونا".

وكشفت أنه عقب إصابتها بـ"كوفيد-19"، نُقلت إلى المستشفى وتواجدت فيه لمدة 10 أيام فقط ثم عادت إلى منزلها، لافتة إلى أنها كانت تُعاني من أعراض خفيفة كحة ووجع في الضهر.

وأكدت أن نقيب الممثلين الدكتور، أشرف زكي، والفنانة نهال عنبر، كانا يتابعان معها أول بأول منذ إصابتها بـ"كورونا".

وبسؤالها حول ما إذا كان أحد من الوسط الفني قد تواصل أو سأل عنها أثناء إصابتها بكورونا، أجابت "محدش سأل عني، لأن محدش كان عارف حاجة عن إصابتي بالفيروس".

وكذلك ونفت الفنانة الفنانة المصرية، عزة لبيب، كل الأخبار المتداولة حول إصابة ليلى طاهر بالفيروس، موضحة أن "ليلى طاهر بالفعل أصيبت بفيروس كورونا منذ شهرين ودخلت العزل لمدة 12 يوما، ولكنها خرجت وشفيت تماما، وحاليا بصحة جيدة، وتخرج معهم، وتمارس حياتها بشكل طبيعي"، حيث أن عزة لبيب متزوجة من أحمد الشربيني، رئيس المعهد القومي للاتصالات، وهو ابن الفنانة ليلى طاهر.

وكان الإعلامي المصري، محمود سعد، قد كشف في وقت سابق عن إصابة الفنانة ليلى طاهر، بفيروس كورونا المستجد.

وأشار محمود سعد إلى أن الفنانة ليلى طاهر كانت ستظهر معه في حلقة الجمعة من برنامجه “آخر النهار” المذاع على قناة النهار الفضائية، إلا أنها لم تظهر بسبب الإصابة بفيروس كورونا”، كما أعلن الإعلامي المصري أنه “تحدث مع ليلى طاهر، وكشفت له عن إصابتها بفيروس كورونا، وأنه سوف ينتظرها حتى تتعافى ويجري معها حوارا”.

الفنانة ليلى طاهر ومسيرتها الفنية:

أشهر الأفلام التي شاركت بها الفنانة فهي: “الناصر صلاح الدين ، ولا تدمرني معك، وعفوًا أيها القانون، والاحتياط واجب، وحكمت المحكمة، وعاصفة من الدموع، وليالي ياسمين، وتضحك الأقدار، والمدمن، والطاووس، وقطة على نار، وزمان يا حب، والبيوت أسرار، وزوجة بلا رجل، ومعسكر البنات، وأيام ضائعة، واعترافات امرأة، والمدير الفني، والمراهقان، وثمن الحب، وسنوات الحب، والأزواج الشياطين، ومطلوب زوجة فورًا، وامرأة في دوامة، وبطل للنهاية، ويا حبيبي، وللنساء فقط، وصراع الأبطال، وثمن الحب، وآخر فرصة، وحيرة وشباب، وسنوات الحب، ورجل في الظلام، ولا تطفئ الشمس، والحب كده، ووحيدة، وعاشت للحب”.

كما شاركت في بطولة مسرحيات عدة، منها: الدبور، وعريس في إجازة، وسنة مع الشغل اللذيذ، وغراميات عفيفي، وكومبارس الموسم، وفخ السعادة الزوجية، ورصاصة في القلب.

يشار إلى أن الفنانة ليلى طاهر، اسمها الحقيقي شيرويت مصطفى إبراهيم فهمي. وهي من عائلة تمتد جذورها إلى أصول تركية. وعمرها 82 عامًا، من مواليد 13 مارس/آذار عام 1939. 

اكتشفها المنتج رمسيس نجيب واختار لها اسم ليلى طاهر. وكانت أول أعمالها الفنية كان عام ،1958من خلال فيلم أبو حديد الذي أدت فيه دور البطولة مع فريد شوقي.

وعملت ليلى طاهر، مذيعة في التلفزيون المصري، وقدمت عددًا كبيرًا من البرامج، منها مجلة التلفزيون، ثم فضلت الفن على التقديم التلفزيوني.

تجدر الإشارة إلى أن ليلى طاهر، تزوجت  6 مرات، الأولى وهي في سن الثامنة عشرة عندما تزوجت من رجل الأعمال محمد الشربيني، الذي أنجبت منه ابنها الوحيد أحمد، والثانية من المنتج والمخرج حسين فوزي، ثم انفصلت عنه سريعًا، والثالثة لمدة عام من الكاتب نبيل عصمت، والرابعة لمدة 4 سنوات من الفنان يوسف شعبان،كما تزوجت من الموسيقار خالد الأمير، لمدة عشر سنوات، ورفضت الزواج بعدها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار