كيف سيبدو أسبوع الموضة الرقمي لربيع وصيف2021 في الواقع؟ سنكتشف ذلك

مجموعة Max Mara Resort لخريف 2021

إطلالات أنيقة ومحتشمة لعارضة الأزياء جيجي حديد

  • بواسطة: هدير السيد الخميس، 30 أبريل 2020 الخميس، 30 أبريل 2020
إطلالات أنيقة ومحتشمة لعارضة الأزياء جيجي حديد

تعتبر عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل جيجي حديد Gigi Hadid من أكثر النساء المؤثرات في العالم واستطاعت في وقت قليل أن تتميز بين فتيات جيلها في مجال عروض الأزياء، بسبب مظهرها الجميل، فهي تتمتع بكل المواصفات المطلوبة لتصبح سوبر موديل.

نظراً لأنها واحدة من أكثر عارضات الأزياء طلباً في العالم، فإن جيجي حديد لديها إمكانية الوصول إلى أفضل تصميمات الأزياء وماركات الأزياء الراقية قبل موسم من طرحها للجمهور، مما يضعها في موضع ليس فقط لارتداء الموضة ولكن إنشاء صيحات الأزياء أيضاً. 

 إن أسلوب جيجي حديد في اختيار إطلالاتها خارج عروض الأزياء لا يستهان به، تهتم عارضة الأزياء بالظهور دائماً بإطلالات رائعة وعصرية، لكن ما لفت انتباهنا هو اختياراتها للأزياء المحتشمة والأنيقة في بعض الأوقات، فهي تعلم تماماً ما يناسبها.

في معظم إطلالاتها نلاحظ أن عارضة الأزياء جيجي حديد دائماً ما تختار البدلة الرسمية بتصميمات مبتكرة والأزياء المتطابقة، كما أنها تميل إلى الأزياء الملونة، في الحقيقة نادراً ما نراها بملابس بألوان داكنة. 

يبدو أن جيجي حديد تفضل أيضاً الفساتين الماكسي الطويلة والتنانير الميدي متوسطة الطول وهذا يظهر في تصميمات الأزياء التي تختارها، أما البناطيل من الواضح أنها تفضل التصميمات المختلفة مابين الضيقة والقصيرة التي تصل إلى الكاحل والفضفاضة. 

تميل جيجي حديد أيضاً إلى الخامات الرقيقة الفاخرة، حيث إنها ظهرت في أكثر من إطلالة بملابس أنيقة من الحرير والساتان والأورجانزا والخامات الامعة.

مرري الصور أعلاة لتشاهدي أبرز اللإطلالات المحتشمة التي ظهرت بها عارضة الأزياء جيجي حديد.