أسرار مكياج جيجي حديد المميز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 06 سبتمبر 2017
مكياج برونزي جذاب بآيلاينر عيون القطة

جيجي حديد عارضة أزياء متألقة في الولايات المتحدة الأمريكية، استطاعت التميز خلال فترة قصيرة لتتصدر قائمة المشهورات في العالم. جمال جيجي جمع بين الملامح الأوربية والجمال العربي الأصيل حتى أصبحت من نجوم العالمين العربي والأوربي، تفاجئنا دوماً بإطلالات رائعة ومكياج مميز.

اخترنا لك من خلال الألبوم المرفق أحدث إطلالات مكياج جيجي لتختاري منها ما يناسب ذوقك وأسلوبك، نتمنى أن تنال إعجابك.

اكتشفي أيضاً: أحدث إطلالات مكياج كارلا حداد ..استوحي منها ما يناسب ذوقك وأسلوبك

فمن منا لا يعشق جيجي ولا يود معرفة كل ما يخص جمال مكياجها، وأسرار نضارتها وإشراقها. فما رأيك أن نعرف عنها بعض التفاصيل البسيطة، التي يمكنك تطبيقها بسهولة لتحصلي على إشراقة جيجي؟

اكتشفي أيضاً: إطلالات مكياج جيجي وبيلا حديد في أسابيع الموضة لربيع وصيف 2017

- جيجي تتبع بعض الطرق الغريبة الغير متوقعة من شخصية مشهورة، ولكنها طرق صحيحة أثبت العلم نجاحها وفعاليتها، ويمكنك اللجوء إليها لتحصلي على نتائج مرضية لك.

جيجي تعتمد على معجون الأسنان للتخلص من البثور، وتجده علاج نافع أكثر من الكريمات والأدوية.

وتحرص على تقشير شفتيها بحامض الليمون والسكر، لتحافظ عليهما مشرقتين ناعمتين يتألق فوقهما أحمر الشفاه.

وتستخدم زيت الزيتون لترطيب بشرتها وإزالة المكياج، لتحافظ على نضارة وشباب بشرتها.

- تعترف جيجي حديد أن روتين العناية ببشرتها بسيط وغير مكلف، إذ لا تهتم كثيراً بنوعية الكريم المنظف للبشرة، بل ما يعنيها هو فعاليته ورائحته المنعشة والعطرة.

- وتدفع مبالغ باهظة على جل الاستحمام، وكريمات التنعيم والترطيب، لتحافظ على بشرتها شابة نضرة خالية من التجاعيد.

- و عن رأيها بعالم المكياج اليوم، والتقنيات التي يتبعها خبير التجميل الخاص بها!

تقول حديد أنها تعشق الجمال الطبيعي، لذا تنتقي الأنواع الخفيفة الناعمة من كريم الأساس والكونسيلر فهي تحب الظهور بمنظرها الطبيعي لجمهورها دون تغيير جذري في ملامح وجهها، فبشرتها الحنطية صافية خالية من الشوائب، لا تحتاج لوضع الكثير من طبقات المكياج.

- وعن مكياج العيون جيجي من المبدعات باختيار رسمات من الآيلاينر، تبرز بها جمال عينيها الواسعتين الجميلتين.

- وصرحت جيجي أنها تحب تطبيق الماسكارا على رموشها، وتختار أنواع مقاومة للماء تدوم طويلاً، وترى أن الماسكارا هي من أهم مستحضرات التجميل، وليكن دليلك هذا المقال لتتعرفي على الطريقة التي تتبعها جيجي لتحصل على رموش طويلة وكثيفة.

- وأما ظلال العيون لا ترى مانعاً من تجربة كل الألوان وتختار ما يلائم ألوان ملابسها وروح الموضة، ولكنها تحب الظهور بألوان النيود.

- وتنتقي أنواع من أحمر الشفاه اللامع الذي يبرز جمال شفتيها، وتفضله بألوان الباستيل والنيود، ولا تتردد في تطبيق الألوان الجريئة للمناسبات.

ورثت جيجي حديد الشعر الأشقر والبشرة الفاتحة والعينين الملونتين من والدتها، عارضة الأزياء الهولندية والنجمة يولاندا فوستر، ومن والدها أخذت جمال الملامح العربية الأصيلة. جيجي ولدت في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1995 دخلت عالم الأزياء في عمر السنتين، عندما اكتشفها بول مارسيانو في "جيس" وشاركت بإعلانات "بيبي جيس"، وفي فبراير 2014 شاركت في أسبوع الموضة في نيويورك، كما ظهرت في العديد من الفيديو كليبات، وأكملت طريقها نحو أسابيع الموضة العالمية في عدد من الماركات ودور الأزياء، حتى أصبحت اليوم عارضة الأزياء الأبرز في عالم الموضة، وتستقطب إطلالاتها حديث المهتمين والمتتبعين للموضة.