إطلالات النجمات تشعل فعاليات مهرجان القاهرة بعضها صدم الجمهور بغرابتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019
إطلالات النجمات تشعل فعاليات مهرجان القاهرة بعضها صدم الجمهور بغرابتها
مقالات ذات صلة
لن تصدقوا كم الفساتين المكررة والمتطابقة في مهرجان القاهرة السينمائي!
فيديو وصلة رقص روبي تُشعل أجواء الـAfter Party في ختام مهرجان القاهرة
صور أفضل إطلالات النجمات في ختام مهرجان القاهرة: هذه النجمة الأجمل

خطفت إطلالات النجمات في العرض الخاص لفيلم "احكيلي" المشارك في فعاليات مهرجان القاهرة الأنظار، خاصة مع حضور عدد كبير من الفنانات وتألقهن على السجادة الحمراء بأزياء لافتة.


إطلالات النجمات مهرجان القاهرة وتحديداً في العرض الخاص لفيلم "احكيلي"، جاءت متنوعة ما بين فساتين السهرة والأزياء الكاجوال وأيضاً الموديلات الغريبة!

من النجمات اللاتي اخترن فساتين ناعمة على السجادة الحمراء، كانت الفنانة درة التي ارتدت فستاناً بستايل توكسيدو كارو، وأكملت أناقتها بارتداء حذاء عالي الرقبة.

كذلك الفنانات ليلى علوي ولبلبة وإلهام شاهين وعبير صبري اخترن الظهور بفساتين سوداء متوسط الطول، بسيطة التصميم تناسب أجواء العروض الخاصة.

إطلالات النجمات في العرض الخاص لفيلم "احكيلي"
من الإطلالات التي لفتت الانتباه بغرابة التنسيق، كانت من نصيب الفنانة بسنت شوفي التي اختارت إطلالة كاملة من اللون الأبيض، جاءت عبارة عن تنورة من قماش "التل" مع بليزر وحزام حول الخصر.

أما الفنانة كندة علوش فاختارت إطلالة سوداء بالكامل جعلتها تبدو أنحف، بينما أطلت الفنانة انجي أبو زيد بإطلالة كاجوال، جاءت عبارة عن جينز وبلوزة بيضاء وبليزر مع تنسيق حذاء الكاحل، وحتى تكتمل الهيئة تركت شعرها بخصلات كيرلي.

 كما جاءت إطلالتي الفنانة انجي المقدم ومريم الخشت ناعمة، فاختارت الأولى الظهور ببنطلون أسود لامع مع بلوزة بيضاء طويلة من الخلف وقصيرة من الأمام، أما الثانية فأطلت بفستان مزين بالورود متوسط الطول.

شاهدي إطلالات النجمات في العرض الخاص لفيلم "احكيلي":