قطع مجوهرات ناعمة زينت إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة للدراما 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2023
قطع مجوهرات ناعمة زينت إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة للدراما 2023

اختارت النجمات مجموعة من قطع المجوهرات الناعمة التي منحت إطلالاتهن لمسات جمالية خاصة في مهرجان القاهرة للدراما بمدينة العلمين. وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل قطع المجوهرات والتي ستلهمك بأفكار مميزة لتنسيق إطلالاتك مع الإكسسوارات المناسبة.

ما بين قطع مجوهرات ضخمة وأخرى ملونة وقطع اتسمت برقتها ونعومتها، تباينت إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة للدراما.. فاختاري معنا أي قطع المجوهرات التي أعجبتك.

كيفية تنسيق المجوهرات على الملابس السواريه

اختارت النجمات اللاتي اعتمدن على فساتين تأخذ حرف الـV من منطقة الصدر على القطع الطولية وكذلك التصميمات المفتوحة من الصدر، ومن بينهم الفنانة دينا الشربيني والفنانة إيمان العاصي.

 أما الفنانة منى زكي فزينت إطلالتها بعقد دائري مميز ناعم وأقراط أذن من نفس التصميم الساحر الذي أضفى على إطلالتها المزيد من النعومة والجمال.

كما ظهر عدد من النجمات بقطع مجوهرات اعتمدت على الفصوص الملونة ومن بينهم النجمة منة شلبي والنجمة هبة مجدي.

إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة للدراما 2023 

وخطفت النجمات الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة للدراما، وسيطرت تصميمات الفساتين المرميد، أو عروس البحر، على إطلالات الكثير منهن، وما بين الألوان الصيفية المبهجة وواللون الأسود لفتت الكثير من النجمات الأنظار ومن بينهن الفنانة دينا الشربيني، مي سليم، ميرنا جمال وعدد أخر من النجمات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار