إطلالات باللون الأسود مميزة لموسم الأعياد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 24 نوفمبر 2021
إطلالات باللون الأسود مميزة لموسم الأعياد
مقالات ذات صلة
إطلالات مختلفة باللون الأسود لموسم الأعياد
تألقي بأجمل تسريحات مميزة لموسم الأعياد
أجمل إطلالات المشاهير باللون الأسود

إذا تم استخدام اللون الأسود بشكل صحيح، يمكن أن يكون اللون الأكثر لفتاً للانتباه، بالنسبة لمجموعات عروض الأزياء الأخيرة، تم تقديم  أقمشة مطبوع ومزينة وانماط فاخرة مخصصة باللون الأسود! ستندهشين من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها ارتداء اللون الأسود وإذا لم يكن ذلك مناسباً لكِ، فليكن! هذا هو جمال الموضة.

أسلوب موسيقى الروك هي النجم بلا منازع لعام 2021-2022 بين الموسيقى والأزياء السوداء بالكامل، ارتياح حقيقي باللون الأسود الكامل بعد سنوات من الانغماس في رؤية متعددة الألوان للبوب أو في الروح الرياضية تحت الأرض المترسبة في خزانة الملابس بواسطة الموسيقى، لذلك يشهد عام 2021 انتصار سحر البانك الجديد، المستوحى من أسلوب في الستينات المليء بالدبابيس والزينة كما هو مستوحى من الأناقة السوداء الكاملة في السبعينات. 

حقيقة أن الموضة تجعلها أكثر فاعلية وتجذير الروك مثل اتجاه خريف وشتاء 2021 وتحويل المنصة إلى حفل موسيقي من الأربطة شبه الشفافة وسترات راكبي الدراجات النارية وأحذية من الفينيل وديكور مبالغ فيه من الريش إلى ترصيع طويل مدبب من الفضة، في فستان جلدي صغير مطرز من ديور أو في صدرية بقصة السبعينيات من اختيار Etro، ترجمة هذه الجرأة إلى شيء في نفس الوقت متعدد الاستخدامات وديناميكي وقابل للتراجع في اقتراح أكثر حضرية، فأنتِ بحاجة إلى معرفة كيفية جرعة المكونات وتسكب في حاوية ملابسك فقط بعض العناصر التي نعجب بها عندما نرتدي نجوم موسيقى الروك.

سترة جلدية

مثال رائع لموسيقى الروك بالإضافة إلى زي موحد يوحد جميع عشاق هذا النوع في مجتمع من الفنانين، فإن السترة الجلدية ضرورية لأي شخص يريد أسلوب البانك، تم اقتراحه في إصدار جاكيت راكب الدراجة النارية من قبل Alexander McQueen و Simone Rocha أو بخطوط نظيفة وخطية من Burberry و Louis Vuitton، إنه قطعة من الأزياء الصخرية. 

إطلالة كاملة باللون الأسود

  • تعتبر اللمسة الحسية الشديدة جزءً لا يتجزأ من مظهر موسيقى الروك الذي يمثل بشكل أفضل الموقف الاستفزازي المرتبط بهذا النوع الموسيقي.
  • بالنسبة لجيفنشي، يظهر من خلال ذروة إشارة إلى الجانب الأكثر جاذبية من موسيقى الروك.
  • ظهر الأسود بالكامل على المنصات في عروض الأزياء في فندي وسان لوران، في حين أن Mugler يركز على إطلالة مخملية. 

التفاصيل المبالغ فيها بين الريش والمسامير

  • يكتمل المظهر باللون الأسود المثالي لموسيقى الروك بتفاصيل فائقة وإكسسوارات باهظة لتحل محل وجود آلة موسيقية مخصصة.
  • تخلق أكمام الريش لـ Gucci تلاعباً بالأحجام والأنسجة مع فستان دانتيل ميدي، بينما تضيء سلاسل من العقود المعدنية ثوباً من شانيل. 
  • يتواصل مع التفاصيل المقصوصة والأحذية الطويلة من الجلد الأسود من Off-White وتنتهي بمسامير فضية مدببة ضخمة من Noir Kei Ninomiya ومصممة على غرار الجمالية القوطية لأدوات التعذيب في العصور الوسطى.