ناهد السباعي تتألق بإطلالات مميزة باللون الأسود

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 22 يونيو 2022
ناهد السباعي تتألق بإطلالات مميزة باللون الأسود

نشرت الفنانة ناهد السباعي، عبر حسابها الرسمي في تطبيق الصور والفيديوهات الإنستغرام، أحدث إطلالاتها في آخر جلسة تصوير.

وظهرت السباعي وهي ترتدي  فستان أسود اللون، ولم تظهر تفاصيله، فتضمنت الصور الجزء العلوي فقط، وظهرت ناهد بمكياج ترابي غامق وأبرز جمال عينيها، أما شعرها البندقية فتركته مموج على كتفيها، واختارت الغزاة إكسسوارات تناسب الإطلالة تكونت من عقد من الخرز مكون من أربعة أدوار، وحلق على شكل حلقة كبيرة، وأسواره.

ناهد السباعي وعائلتها 

نشرت الفنانة السباعي صوراً قديمة لها عبر حسابها الرسمي في الإنستغرام مع والدها وتمنت له الرحمة، ودعت له قائلة:" اللهم أرحم من مات بالدنيا ولم يمت بقلوبنا، اللهم ارحم أبي واسكنه جنتك"، كما ونشرت صورها مع أمها خلال جلسة تصوير.

كما ونشرت منذ قليل صورة لها وهي صغيرة مع جدتها، وكتبت"الكرى السنوية لأحلى وأجمل جدة في الوجود".

أحدث إطلالات ناهد السباعي باللون الأسود

تتميز الفنانة ناهد السباعي بأجمل الإطلالات الأنيقة والمميزة، وتختار السباعي ألوان مبهجة لإطلالاتها لكن يبقى اللون الأسود هو الأكثر جمالاً وتألق.
وظهرت السباعي وهي ترتدي طقم رسمي باللون الأسود، وبدأ عليها الأناقة، بقميص بقية بحرف الV، وعقد بحجم الرقبة، واسورارة باللون الفضي ارتدتها فوق الكم، وما ميزة التصميم وجود حزام على الخصر عريض برز رشاقة جسدها، وتركت شعرها منسدلاً.
وفي إطلالة أخرى ظهرت السباعي بتصميم مميز باللون الأسود، وتكون تصميم القميص بأكمام ينسدل منها بعض الخيوط من نفس اللون، وحزام عريض على الخصر، وبنطلون ضيق، ورفعت شعرها ووضعت الماكياج الترابي الذي يناسب بشرتها السمراء.
وأيضاً أطلت ناهد بليزر سوداء مكشوفة الكتف مع بنطلون جينز كحلي، وترك الشعر مفروداً دون أي إضافات، مع حذاء أسود جلد لامع.
وخضعت ناهد السباعي في وقت سابق، برفقة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي لجلسة، ونشرت صورتان من الجلسة، عبر حسابها الرسمي  في الإنستجرام"، وعلقت: "النساء القويات"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار