اللون الأسود يسيطر على إطلالات عرض فيلم آل شنب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 21 ديسمبر 2023
اللون الأسود يسيطر على إطلالات عرض فيلم آل شنب

طغى اللون الأسود على إطلالات الفنانات والفنانين خلال اليوم الرابع من مهرجان الجونة السينمائي، حيث تألق العديد منهم في العرض الأول لفيلم "آل شنب" من بطولة الفنانة ليلى علوي التي ظهرت باللون الأسود أيضاً.

إطلالات عرض فيلم آل شنب

الفنانة ليلى علوي بطلة الفيلم، اعتمدت في إطلالاتها على فستان باللون الأسود طويلاً بفتحة ساق جريئة وأكملت إطلالتها بميكاج بدرجات النيود وتسريحة شعر على هيئة ذيل حصان بسيط.

أما الفنانة الأردنية صبا مبارك، اعتمدت على إطلالة كلاسيكية مكونة من بليزر واسع بأزرار ذهبية اللون وبنطلون بصحية الوايد ليج باللون الأسود، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلاً بخصلات ويفي.

صبا مبارك في عرض فيلم آل شنب بمهرجان الجونة

إطلالة الفنانة نسرين طافش جاءت رقيقة بجامبسوت باللون الأسود، وهو اللون الذي ظهرت به منذ بداية افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

تصميم الجمبسوت جاء بفتحة صدر على شكل حرفV  وأكمام واسعة تشبه الفراشة، ومن الناحية الجمالية نسقت معه إكسسوارات باللون الفضي وحذاء باللون الفضي أيضاً، بجانب مكياج بلمسات بسيطة.

وظهرت الفنانة لبلة بفستان قصير باللون الأسود بقصة الأوف شولدر ومن الأسفل بكشاكش على الجانب ونسقت معه قفازات من الدانتيل وتركت شعرها بتسريحته المعتادة.

إطلالة الفنانة هنا شيحة جاءت مختلفة من حيث اللون والتصميم، حيث اعتمدت على اللون البيج من خلال جمبسوت بتصميم فريد ونسقت معه حذاء بكعب عال، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على المكياج الهادئ الذي زاد من جمالها.

أما إطلالة هيدي كرم فجأت جريئة باللون الأبيض والأسود بفستان طويل بصيحة الكب وقصة صدر غير منتظمة وفتحة ساق طويلة.

وفي الوقت نفسه لم تغب الإطلالات الداعمة لغزة وفلسطين عن المهرجان حيث زينت الكوفية الفلسطينية بعض الإطلالات كما كتبت بعض الفنانات على أيديهن Free Gaza تعبيراً عن دعمهن لما تتعرض له غزة من قصف استمر أكثر من 70 يومياً وتسبب في سقوط آلاف القتلى

هنا شيحة في مهرجان الجونة

ليلى علوي تحتفل بعرض فيلمها

وشهد العرض الأول لفيلم "آل شنب"، احتفالاً من ليلى علوي التي خطفت الأنظار خلال الحفل، ورافقها عدد من النجوم من بينهم الفنانة لبلبة إلى جانب الفنانة هيدي كرم وأسماء جلال وغيرهم من فريق عمل الفيلم؟

وحرص عدد من النجوم على الاحتفال مع ليلى علوي من بينهم الفنانة صبا مبارك وهنا شيحة وداليا شوقي وتامر حبيب وسينتيا خليفة وإنجي المقدم.

عرض فيلم آل شنب في مهرجان الجونة السينمائي

وعبر الحساب الرسمي لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، نشر صوراً للفنانة ليلى علوي أثناء مشاهدة الفيلم وكتب عليها: "أيقونات إلى الأبد.. النجوم الأسطوريون لفيلم "الشنب"، الذي يُعرض للمرة الأولى عالميًا الليلة في الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي، يسرقون الأضواء.. الفيلم من إخراج أيتن أمين ويتنافس في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ويشارك في بطولته لبلبة وليلى علوي إلى جانب سوسن بدر وهايدي كرم وأسماء جلال ومحمود البزاوي وحسن مالك".

وكشف الحساب الرسمي عن قصة الفيلم قائلاً: "تدور أحداث الرواية حول الأخوات "الشنب"، اللائي جمعهن معًا وفاة أحد أفراد الأسرة، حيث يتنقلن في عملية المصالحة وسط توتر الديناميكيات المجتمعية والعائلية المعقدة..".

وتابع المهرجان حول الفيلم: "يتتبع الفيلم الأخوات "الشنب"، اللاتي يتنقلن بعد وفاة أحد أفراد الأسرة إلى المصالحة وسط تعقيدات التوترات المجتمعية والعائلية، ويضم طاقم العمل أسماء جلال، ومحمود البزاوي، وحسن مالك، وسوسن بدر ويشارك في تأليفه أيتن أمين، وأحمد رؤوف، وكاتب السيناريو الأول إسلام حسام..".

يذكر أن الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي تقام بشكل استثنائي بالتزامن مع أحداث القصف على قطاع غزة المستمرة منذ 7 أكتوبر الماضي، وتسلط هذه الدورة الضوء على السينما الفلسطينية من خلال الأفلام التي تعرض ضمن قسم نافذة على فلسطين، وتقام الدورة بعنوان سينما من أجل الإنسانية في الفترة من 14 ديسمبر إلى 21 من الشهر نفسه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار