إطلالات بنقش المربعات من عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 فبراير 2021
إطلالات بنقش المربعات من عروض الأزياء
مقالات ذات صلة
تعرفي على صيحات الربيع المختلفة
نظرة عن قرب على مجموعة Simone Rocha لخريف 2021
مجموعة Fendi لخريف 2021

إذن، من أين أتت كل هذه القطع؟ بدأنا في ملاحظة هذا الاتجاه لأول مرة في بداية العام، بينما كنا نتابع عروض الأزياء كل يوم، يبدو أن قطعة هندسية جديدة ذات ألوان زاهية ستظهر على صفحة الاستكشاف الخاصة بنا، من العلامات التجارية الصغيرة المستقلة إلى بيوت الأزياء ذات الأسماء الكبيرة، تتفق العلامات التجارية من جميع الأنواع على أن الأمر كله يتعلق بنقش المربعات checkers.

لقد انحسرت الطباعة داخل وخارج الموضة لفترة من الوقت وظهرت كل بضع سنوات، منذ أن أصدرت علامة الأحذية Vans سنيكرز ذات رقعة الشطرنج في أوائل الثمانينات، أصبحت المربعات مرتبطة بمظهر الربيع.

العلامات الفاخرة أعطت أيضاً مظهر رقعة الشطرنج لمسة أكثر دقة، من يستطيع أن ينسى ربيع 2013، أظهر لويس فويتون ومارك جاكوبس نقش المربعات بالكامل في لوحات شطرنج (معاطف سهرة، بدلات وكلها) في الآونة الأخيرة، وضعت ملصقات مثل Molly Goddard و Stine Goya أيضاً الطباعة على سترات وسترات من الحرير، من بين أشياء أخرى.

لكن هذا الربيع، العنصر الذي يجب اقتناؤه هو نسيج محبوك التركيز الجديد يشعرك بالانتعاش بلا شك، سنجادل في أن الاستثمار في الحياكة المتقاربة أمر ذكي تماماً مثل شراء بلوزات هاي كول، فهي تقوم بكل الرفع الثقيل لمظهرك ويدلي ببيان ويبقيكي دافئة أيضاً.

يعمل الوقت الإضافي لملابسك! لكننا أقل اهتماماً، بسبب رغبتنا في ارتداء الكاروهات ومع ذلك، فنحن مهتمون أكثر في سبب هوس مصممو الأزياء فجأة باستخدامه في ساحة التريكو، اتضح أنه من الممتع صنع نسيج متقلب كما هو الحال الآن.

إنه نمط سهل للغاية للتعلم به، في رأينا ومن الواضح أنه من الممتع للغاية النظر إليه وارتدائه، لا شك أنه سيجعلكِ تبتسمين ولا يمكننا الحصول على ما يكفي من ذلك في عام 2021، هناك الكثير من الطرق الآمنة والمحفزة لقضاء الأشهر العديدة التالية بعيداً اجتماعياً في الداخل مرتدية إحدى مطبوعات رقعة الشطرنج العديدة التي رأيناها  على المدرجات.

تميل نقش المربعات إلى أن تكون الدعامة الأساسية لفصلي الخريف والشتاء ولكن هذا الموسم يدور كل شيء حول فكرة جديدة، بنفس القدر، طباعة رقعة الشطرنج هي صيحات الموضة على مدارج الربيع والصيف التي ظهرت في كل مكان، بالتأكيد، أنتِ تحبين الجانب الحاد من المربعات الذي اعتدنا رؤيته عاماً بعد عام (ما زال بربري متمسكاً به حتى اليوم) ولكن هناك شيء ما حول الطباعة التي تبدو وكأنه طباعة منقوشة أكبر وأكثر برودة.