إطلالات ليلة رأس السنة 2022 بتنسيقات معتمدة من مجموعات عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 ديسمبر 2021
إطلالات ليلة رأس السنة 2022 بتنسيقات معتمدة من مجموعات عروض الأزياء

لا نعرف ما يخبئه لنا عام 2022، لكن الأمل في عام أفضل قد يجعل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة ساحراً مرة أخرى، ماذا نرتدي وفقاً لاتجاهات الشتاء 2021-2022؟ كيفية اختيار فستان السنة الجديدة المثالي للتألق في أكثر ليلة سحرية في العام.

نهاية العام أقترب علينا وبعد تقديم هدايا عيد الميلاد، سيأتي الوقت لتكريس القليل لنفسك واختيار المظهر لعشاء ليلة رأس السنة الجديدة، من فساتين طويلة متلألئة أو تنانير قصيرة أو بدلات، لتندمج مع أحذية الحفلة، اتبعي اتجاهات الشتاء 2021-2022 واكتشفي مجموعة مختارة لملابس رأس السنة الجديدة المثالية، ليس فقط الفساتين الحمراء ولكن الكثير من الأسود والذهبي والفضي وبعض اللمسات الخضراء.

إطلالات ليلة رأس السنة

في أي عام آخر، ستشمل تقارير عن أفضل أفكار ملابس ليلة رأس السنة الجديدة للطقس البارد اقتراحات حول كيفية إقران القطع والمعاطف بالترتر وتوصيات بشأن أفضل أحذية الشتاء التي يمكنك البقاء فيها طوال الليل في المدينة ولكن هذا العام ما زلنا نعيش وسط جائحة، وبينما كنا نتكيف مع ارتداء أقنعة الوجه اللطيفة أسلوب العمل من المنزل، يبدو الأمر كما لو أن جزءً من هذا العام قد ضاع، خاصة بالنسبة لأولئك منا الذين يحبون ارتداء الملابس.

من الفساتين المخملية إلى التنانير القصيرة البراقة، هناك أيضاً حلول إضافية "بديلة" للحفلات، على سبيل المثال يتصدر الترتر أيضاً مع القطع التي يمكن أن تصبح متطورة للسنة الجديدة بينما يمكن استخدام البدلة الأنيقة البراقة وكذلك في الأمسيات، حتى بدلاً من  الفساتين الطويلة في ليلة رأس السنة الجديدة.

فستان قصير لامع وأحذية كاوبوي

قد لا تكوني قادرة على أن تكوني تحت كرة الديسكو عندما تضرب الساعة منتصف الليل، لكن من قال إنك لا تزالِ غير قادر على التألق؟ امنحي الفستان المعدني الموجود في الجزء الخلفي من خزانتك لمسة جديدة من خلال أقرانه بأحذية رعاة البقر أو بدون حذاء على الإطلاق للحصول على مظهر أفضل من أي فستان تم إلقاؤه على الإطلاق.

فستان بأكمام منفوخة وأقراط مميزة

هل تعلمين أن الفستان بأكمام منفوشة للمناسبات الخاصة يجمع الغبار في الجزء الخلفي من خزانتك؟ حان الوقت للتوقف عن انتظار الحدث المثالي وإفساده، حتى لو كنتِ ترتديه على أريكتك فقط، فإن ارتدائه للاحتفال حتى عام 2022 هو المناسبة المثالية.

فستان طويل مع حقيبة مطابقة

فقط لأنك ستقضي ليلة رأس السنة في الداخل أو في حقل صغير لا يعني أنه لا يمكنك ارتداء الملابس، في الواقع، نظراً لأنكِ لن تتعاملي مع البرد، يمكنك اختيار مظهر الطقس الدافئ وارتداء فستان طويل من الساتان أو الحرير. ليس من السهل ارتداؤه فحسب، بل إنه مثالي أيضاً للاسترخاء في المنزل.

سترة ملونة مع تنورة من الحرير مطابقة ومعطف من الصوف

لا يجب أن تقتصر ملابس الأعياد على الترتر والأقمشة المعدنية، سواء كنتِ تتناول عشاء ليلة رأس السنة الجديدة في الهواء الطلق في الطقس البارد أو في مطعم أنيق، فإن وضع الطبقات أمر ضروري للبقاء على قيد الحياة في المساء، لا تخافي من ارتداء اللون الذهبي الجريء بمظهرك وقومي بإقران القطع أحادية اللون الساطعة مع معطف ملون متباين للحصول على أفضل مظهر طوال العام.

الجمبسوت

بصراحة، ليس الأمر أكثر شهرة من اختيار بدلة ليلة رأس السنة، لا يقتصر الأمر على كونه منخفضاً جداً من حيث الجهد ولكنه أيضاً سيبقيكِ دافئة طوال الليل ويأتي بالعديد من التكرارات المختلفة (الترتر، المخمل، إلخ) التي ستجدين منها يناسبك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار