إطلالات جريئة ومتنوعة لرنا سماحة في حفل الحنة: هكذا عبرت عن سعادتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 ديسمبر 2020
إطلالات جريئة ومتنوعة لرنا سماحة في حفل الحنة: هكذا عبرت عن سعادتها

نشرت الفنانة الشابة رنا سماحة عدد من الصور والإطلالات خلال الاحتفال بحفل الحنة مع عدد من أصدقائها والمقربين حيث حرصت على اختيار فساتين مختلفة ومتنوعة وذلك بحضور بعض النجوم أبرزهم شاهيناز وياسمين نيازي كما ظهرت في بعض المقاطع ترقص برفقة خطيبها سامر أبو طالب.

حنة رنا سماحة

اعتمدت رنا سماحة خلال حفل الحنة على إطلالات متنوعة ومختلفة حيث جمعت بين الإطلالة الراقية من خلال فستان طويل باللون الأحمر القاني متعدد الطبقات والإطلالة الجريئة من خلال فستان فضي قصير مكشوف الكتف حيث ظهرت به وهي ترقص برفقة خطيبها بطريقة مرحة ورومانسية أشعلت الأجواء.

فساتين رنا سماحة في حفل الحناء لم تقتصر فقط على الإطلالات التقليدية، حيث اعتمدت على إطلالة هندية تجمع بين اللونين الأخضر والأصفر وأضافت إلى إطلالتها إكسسوار شعر باللون الذهبي، بجانب إطلالة أخرى عبارة عن جلباب لامع وحزام على الخصر وعصا للرقص، إطلالة ثالثة على الطريقة البلدي مكونة من فستان أحمر متوسط الطول وملاية لف مع بيشه على الوجه.

كما اختارت بعض الفساتين باللون الأبيض أبرزها كان فستان قصير مع طرحة يشبه فساتين الزفاف العصرية، فستان آخر باللون الأبيض اعتمدت عليه رنا سماحة يحمل ستايل الـRetro متعدد الطبقات مع قبعة صغيرة على الرأس ومروحة من الريش وأضافت غليه حذاء باللون الفضي على طريقة نجمات القرن الـ19.

حفل حنة رنا سماحة

مكياج رنا سماحة أيضاً لفت الأنظار، فبالتعاون مع خبيرة التجميل أسماء الصاوي أطلت رنا بمكياج يعتمد على درجات اللون الزهري لظلال العيون وأحمر الخدود بجانب أحمر شفاه Matte بلون الكشمير ورسمة عيون درامية ورموش طويلة.

أضافت رنا سماحة إلى شعرها في هذه الإطلالة إكسسوار ضخم من الورد مع شعر منسدل ويفي، مكياج رنا سماحة الرقيق نال إعجاب الجمهور وتماشى مع الإطلالات المتنوعة التي ظهرت بها خلال حفل الحناء.

أما عن ديكور حفل الحناء فكان معبر أكثر عن شخصية العروس وصور لها بجانب بوستات جذابة وملفتة للنظر أشبه ببوسترات الأفلام، تصميم الديكور بالتعاون مع شركة متخصصة وهي Starry Nights.

رنا سماحة وخطيبها سامر أبو طالب

عبرت رنا سماحة عن سعادتها بحفل الحناء واستعدادها للزواج حيث كتبت من خلال حسابها على إنستغرام قائلة: مش قادرة أوصفلكم سعادتي باليوم ده ولمة أهلي وأصحابي حواليا عايزة أشكر أشطر ناس في مصر حرفياً.

وكانت رنا سماحة قد احتفلت في شهر أكتوبر الماضي بخطوبتها من الملحن والمطرب سامر أبو طالب بعد علاقة صداقة قوية جمعت بينهما وذلك في حفل عائلي وفاجأت الجمهور بنشر صورة الخطوبة.

على جانب آخر كانت علقت رنا سماحة على مباراة الأهلي والزمالك حيث أكدت أن خطيبها شعر بالغضب بعد هزيمة نادي الزمالك الذي يشجعه في حين أنها تشجع النادي الأهلى مما جعل الأمور تتوتر بينهما قليلاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار