دكتورة يومي في إطلالة رياضية جريئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
دكتورة يومي في إطلالة رياضية جريئة

نشرت دكتورة يومي مقطع فيديو جديد ظهرت فيه بإطلالة رياضية جريئة استعرضت فيها رشاقتها وأعادت بها إلى الأذهان مجموعة من اللقطات الرياضية الجريئة التي عرضتها للهجوم من بعض متابعيها.

اعتمدت الدكتورة يومي في إطلالتها على بدلة رياضية بتصميم الشورت القصير واختارت اللون الموف لإطلالتها، كما اختارت تصميم كروب توب ونسقته مع حذاء رياضي باللون الأبيض.

إطلالات رياضية لدكتورة يومي

وظهرت الدكتورة يومي وهي على جهاز العجلة لتمرين الساقين، وأعادت هذه الإطلالة إلى الأذهان ظهور الدكتورة يومي بإطلالة رياضية باللون الرمادي الفاتح، أبرزت رشاقتها واختارت لنفسها تصميم الشورت.

وتستخدم الدكتورة يومي الإطلالات الرياضية للتسويق لعدد من الماركات التي تقوم بالإعلان لها  والمنافذ التجارية الخاصة ببيع ملابس البحر والملابس الرياضية، وتكرر الفاشنيستا اللبنانية المقيمة في الإمارات الظهور بإطلالات رياضية جريئة تستعرض بها رشاقتها.

وفي إطلالة أخرى ظهرت الدكتورة يومي معتمدة على هوت شورت جينز فاتح، وقميص أبيض تركته مفتوحا واكتفت بربطه من الأمام لتظهر مكشوفة البطن. فضلاً عن إطلالة أخرى اعتمدت فيها الفاشنيستا الشهيرة على اللونين الأبيض والأزرق الفاتح، كما اختارت الدكتورة يومي الجينز الفاتح ونسقته مع اللون الأبيض.

بهذه الإطلالات تثير الفاشنيستا اللبنانية الجدل دائما بإطلالاتها الجريئة التي تتنوع ما بين إطلالات رياضية وأخرى كلاسيكية، وهو ما تثير به الجدل بلقطات عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار