إكسسوارات يمكنها أن تفسد مظهرك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
إكسسوارات يمكنها أن تفسد مظهرك
مقالات ذات صلة
أخطاء يمكنها أن تفسد إطلالتك في العيد ... تجنبيها!
قطع أزياء بسيطة وسهلة يمكنها تغير مظهرك تماماً
اكسسوارات بحسب صيحات الموضة ستغير مظهرك تماماً

على الرغم من أنه قد يبدو للوهلة الأولى أن الإكسسوارات هي قطع صغيرة جداً وتفاصيل غير مهمة، في الواقع، يمكنها تحسين المظهر على الفور أو إفساد أسلوبك تماماً، الإكسسوارات تكمل أي مظهر، لكن هل فكرتِ يوماً أن بعض التفاصيل لا تكمل الصورة فحسب، بل تفسدها أيضاً؟ ما هي الإكسسوارات التي يجب تجنبها وأي الملحقات يجب الانتباه إليها؟ هنا، نقوم بتحليل أخطاء رئيسية في اختيار الإضافات للأزياء والنظر في الملحقات والتي ينبغي التعامل مع اختيارها بمسؤولية خاصة.

ساعات اليد

ساعات اليد

  • لا تخدمنا ساعات اليد الآن كجهاز للتحكم في الوقت فحسب، بل أيضاً كإكسسوار للأزياء والذي غالباً ما يصعب الاستغناء عنه (على سبيل المثال، في العمل أو المظهر المسائي). 
  • عند اختيار مثل هذا الملحق، غالباً ما ترتكب النساء أخطاء، كيف تختارين الساعة المناسبة؟ نحن نتحرك بعيداً عن الساعات ذات السلاسل والكثير من أحجار الراين والقرص الكبير، يجدر الانتباه إلى البساطة والأشرطة الصارمة والأهم من ذلك، حجم الساعة، يعتمد حجم وجه الساعة كلياً على عرض معصمك.

الأقراط الشراشيب

الأقراط الشراشيب

  • يمكن أن تكون الأقراط هي اللمسة الأخيرة في مظهرك، لذلك لا تقللي من أهمية دورها، لن يكمل النموذج المختار بشكل صحيح مظهرك فحسب، بل سيساعد أيضاً على إخفاء الفروق الدقيقة في الشكل بشكل مرئي مثل (إطالة الرقبة والتأكيد على الماكياج وإبراز عظام الخد).
  •  الأقراط الشرابة هي مثال رئيسي على الاتجاه المعاكس، نوصي باستبدالها بنموذج عصري، على سبيل المثال، أقراط دائرية أو خيارات متواضعة بدون ديكور غير ضروري.

النظارات الشمسية ذات تأثير المرآة

النظارات الشمسية ذات تأثير المرآة

  • تركزنا الموضة هذا العام بشكل كامل على الطبيعة والبساطة، أبسط الشيء، كان ذلك أفضل، ما لا يمكن قوله عن عدسات المرآة.
  •  نوصي باستبدال النظارات بأخرى أبسط، بنظارات ملونة أو شفافة تماماً، مما يؤكد الطبيعة، نختار الأشكال البيضاوية والمربعة ولا ننسى إمكانية التصحيح المحتمل للوجه بالملحق الصحيح.

مجوهرات الؤلؤ

مجوهرات الؤلؤ

  • تم استبدال مجوهرات اللؤلؤ بسلاسل ضخمة ومجوهرات ذات طابع بحري مثل الصدف وهو أمر مهم للغاية هذا الموسم. 
  • لذلك، لا تترددي في التركيز على المظهر البحري مع المجوهرات على شكل أصداف أو مراسي أو الحياة البحرية.

أساور الحظ

أساور الحظ

صدى آخر للماضي هو الأساور، نترك الوقت الذي كان من المألوف فيه صنع الأساور الأصلية والتي نضع فيها معنى خاصاً ونختارها وفقاً لأحداث حياتية معينة، لكن لا تنسي كلما كانت مجوهراتك أبسط كان ذلك أفضل! في السياق الحديث، من الأفضل إزالة كل الدلايات من السوار وارتدائها بشكل منفصل، ببساطة وبشكل جميل.