نصائح في الموضة تجعل مظهرك أكثر لطافة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 نوفمبر 2023
نصائح في الموضة تجعل مظهرك أكثر لطافة

جميعنا نختار الملابس لتظهرنا كما نريد، مثل اختيار ملابس رسمية لمظهر جاد أو ملابس باللون الوردي لمظهر أنثوي ورومانسي أو ارتداء اللون الأسود لإخفاء الوزن الزائد وأو فستان لإطلالة أنيقة ولكن هناك أيضاً بعض النصائح التي تساعدك على أن تبدي بمظهر أكثر لطافة، من خلال الخيارات الصحيحة لتنسيق إطلالتك، لا يوجد ضرر في الرغبة في أن تبدي جميلة وبراقة، لكننا بحاجة أيضاً إلى التأكد مما نرتديه.

هنا نقدم لكِ نصائح في الموضة تجعل مظهرك أكثر لطافة.

نصائح لمظهر لطيف

تريد كل امرأة أن تبدو جميلة وتريد أن يقدرها الآخرون لإحساسها بالأزياء ومكياجها، نستمد الإلهام جميعاً من الآخرين وأيضاً ونريد أن نبدو مثلهم ولكن، ما هو مطلوب من جانبنا، هو توخي الحذر وفهم ما يناسبنا، لذلك سيداتي، في المرة القادمة، عندما تخرجن، احرصن على تجنب هذه الأخطاء:

  1. المناسبة: اختاري فستانك دائماً وفقاً للمناسبة والطقس، إذا كانت وظيفة عائلية قريبة، فإن المكياج الثقيل والمجوهرات والملابس الفاخرة تبدو جيدة ولكن، إذا كان حفل زفاف صديق زوجك، فقومي بتدوينه لتجنب النظر إلى الإفراط في اللباس.
  2. أسلوب المشاهير: نحن نستوحي من المشاهير وإحساسهم بالأناقة، لكن في بعض الأحيان، نريد أن نرتدي ملابس مثلهم تماماً وننسى ما إذا كان ذلك يناسب أجسادنا أم لا، ركزي على اختيار الزي الذي يناسب نوع جسمك ويمكن أن يعزز منحنياتك.
  3. المجوهرات: تميل النساء أيضاً إلى ارتداء الكثير من المجوهرات في الزيجات وغيرها من الوظائف، تذكري، ليس من الضروري أن تكون إطلالتك مزخرفة بشكل كبير دائماً، أثناء اتخاذ قرار بشأن المجوهرات، ضعي في اعتبارك ملابسك وتسريحة شعرك ومكياجك، إذا كنتِ ترتدين بالفعل زياً أنيقاً، فتأكدي من موازنته مع المجوهرات المناسبة.
  4. المكياج: قومي دائماً بعمل المكياج وفقاً للطقس والوقت من اليوم، إذا كان الحدث في الصيف أو خلال النهار، اختاري مكياجاً خفيفاً ومقاوماً للماء وإذا كنتِ تخرجين في الليل، فإن المكياج اللامع والهايلايتر سيكون مناسباً.
  5. الأحذية: اختاري الأحذية الأنيقة ولكن المريحة في نفس الوقت إذا لم تكوني مرتاحة أثناء الوقوف والمشي، فستفقدين شخصيتك بأكملها وسحرها، لذلك، امنحي الراحة أهمية متساوية أثناء ارتداء الملابس.
  6. التدريب: إذا كنتِ تشكين في أسلوبك ومظهرك، فيمكنك دائماً إجراء بروفة للتحقق مما إذا كان المكياج والشعر والملابس والإكسسوارات تناسبك أم لا.
  7. الراحة: إذا شعرتِ أنكِ ستكونين غير مرتاح أو لن تتمكني من تنسيق الملابس أو وضع المكياج المناسب أو المظهر الجيد، ففكري في قرارك، يرتكب الكثير من الناس هذا الخطأ ويظهر الانزعاج على الوجه وفي سلوكهم.
  8. ابتسمي: لا تنسي أن ترتدي تلك الابتسامة التي تبلغ قيمتها مليون دولار وكوني واثقة، سيجعلكِ تبدين لطيفة وجميلة تلقائياً.

الأسلوب هو معرفة من أنت، وماذا تريد أن تقول، وعدم الاهتمام

  • يمكنك التحدث عن عالمك الداخلي ومشاركة أفكارك وخبراتك ولكن إذا كنتً تبدين بمظهر ممل ومتعبة وغير مبهجة، فمن سيروي قصصك؟ قد نكون أفضل شخص في العالم ولكن إذا لم يظهر ذلك فلن يهتم أحد، أسهل طريقة لحل هذا هي من خلال أسلوبك الشخصي.
  • ينجذب الناس للنظر إلى الأشياء المتناغمة، إذا كنتِ تبدين متناغمة ومثيرة للاهتمام معاً، فلديك فرص أكبر للتذكر والملاحظ، من الواضح أنكِ ستحتاجين إلى إثبات نفسك بعد ذلك ولكنك حصلت على نقاط إضافية. لماذا تخسراريهم؟

يمكنك الحصول على أي شيء تريده في الحياة إذا كنت ترتديه من أجله

  • إذا كنتِ تعرفين كيفية استخدام أسلوبك الشخصي لتبدين بمظهر أكثر لطافة، فيمكنك تغيير حياتك، ففكري في شخصيتك على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكنك وصف نفسك من خلال ملابسك للتعرف عليها.
  • يصبح الأسلوب قوتك العظمى، وأصبحت قوتك العظمى وشغفك، يساعد شغفك على إيجاد طريقتك في الموضة وتحويل أنفسك

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار