حقائب نقشة الحيوانات لن تجعل مظهركِ مملاً بعد الآن

  • تاريخ النشر: السبت، 09 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الإثنين، 11 نوفمبر 2019
حقائب نقشة الحيوانات لن تجعل مظهركِ مملاً بعد الآن

نقشات الحيوانات قد تكون أختفت مُنذ مدة، لكنها تعود وبقوة هذا الموسم، ويبدو أنها ستظل معنا لفترة من الوقت.

لقد تحدثنا كثيراً عن نقشات الحيوانات وكيفية ارتدائها في أكثر من مظهر للشتاء، لكن هنا سنتكلم عن الحقائب بنقشات الحيوانات، والتي أصبحت من الاتجاهات الأساسية لهذا الموسم.

دعينا نعرض لكِ كيف ترتدين الحقائب بنقشة الحيوانات، ليبدو مظهركِ مميزاً ومنعشاً.

حقائب نقشة النمر

حقائب نقشة النمر

تم تسمية نقشة النمر كواحدة من أروع النقشات هذا العام، فقطعة واحدة من نقشة النمر يمكن أن تحول ستايلك تماماً إلى ستايل راقي مميز، ليس عليكِ سوى إضافة حقيبة صغيرة من نقشة النمر إلى مظهرك وستلاحظين الفرق. 

العودة إلى الأساسيات بحقيبة بنقشة حمار وحشي

حقيبة بنقشة حمار وحشي

ظهرت هذه النقشة في تصميمات متعددة بألوان زاهية وبتفاصيل باهظة، والآن، وعلى الرغم من ذلك، تعود حقائب نقشة الحمار الوحشي إلى حالتها الطبيعية باللون الأسود والأبيض، كما ظهرت في عرض أزياء ساكاي اليابانية. 


نقشة الفهد leopard الملونة

عرض أزياء Kate Spade لخريف وشتاء 2019

 هل يوجد أكثر من نقشة الفهد هذا العام ؟ بالطبع لا، فهى من أكثر النقشات التي يمكنك تنسيقها بسهولة مع أزيائك، فإن نقشة الفهد لا تزال ملك الغابة هذا الموسم، ولإضفاء المزيد من الأناقة عليها، غمرت مصممة الأزياء Kate Spade مدرجها لمجموعة خريف وشتاء 2019 من نقشة الفهد في ظلال ممتعة ومفعمة بالحيوية مع ملابس وحقائب مطابقة.

نقشة جلد الثعبان

حقائب نقشة جلد الثعبان

بعكس النقشات الأخرى فإن نقشة جلد الثعبان لم تختفي تماماً، حيث تراوحت نقشات جلد الثعبان من ألوان النيون إلى الدرجات الترابية الأكثر شيوعاً في الأعوام القليلة السابقة وهذا العام كان التركيز كله على الحقائب والأحذية من جلد الثعبان.