قطع شتوية تفسد مظهرك وأفضل البدائل لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022
قطع شتوية تفسد مظهرك وأفضل البدائل لها

في موسم البرد، يزداد عدد الأشياء في ملابسنا بشكل كبير وتتحول الإطلالات إلى طبقات متعددة وكبيرة نوعاً ما، بعض الأشياء الشتوية تفسد الشكل تماماً فهي تجعلكِ سمينة أو "تسرق" بصرياً بضعة سنتيمترات من طولك.

يتم ضبط هذه القطع بأمور فعلية والتأكيد على كرامة الشكل، نخبرك بالأشياء التي يجب التخلص منها الآن لتبدو نحيفة وأنيقة في الشتاء.

الكنزات المخططة

الكنزات المخططة

  • تعتبر الملابس المحبوكة جزءاً مهماً من خزانة ملابسنا في فصل الخريف والشتاء.
  •  اختيار الكنزة المثالية هو الأولوية القصوى، ستضيف الموديلات ذات الطبعات الملونة والخطوط الأفقية بالتأكيد سنتيمترات إضافية إلى التصميمات وسيبدو الجزء العلوي كبيراً وضخماً.

استبدلي الكنزة المخططة بأخرى أحادية اللون

استبدلي الكنزة المخططة بأخرى أحادية اللون

تعتبر السترة كبيرة الحجم أمراً صعباً، باختيار النموذج الخاطئ، فإنكِ تخاطرين بإفساد المظهر بالكامل، من الأفضل التركيز على السترات أحادية اللون أحادية اللون في لوحة الظلال الأساسية، سيكون الاختيار الأمثل هو نماذج أحادية اللون واللون الرمادي والبني والأسود.

معطف فرو كاتربيلر

معطف فرو كاتربيلر

  • في الواقع، أود أن أبدأ القصة هنا بحقيقة أن عنصر خزانة الملابس هذا كان يجب أن يترك خزانة ملابسك منذ فترة طويلة ومع ذلك لا تزال العديد من الفتيات الروسيات يختارن هذه النماذج في فصل الشتاء.
  •  بالإضافة إلى حقيقة أن معطف الفرو هذا يبدو مبتذلاً وقديماً، فإنه قادر أيضاً على إضافة حجم وسنتيمترات إضافية.

استبدلي معطف فرو كاتربيلر بمعطف جلد عصري

استبدلي معطف فرو كاتربيلر بمعطف جلد عصري

في موسم الخريف والشتاء هذا، أصبحت معاطف جلد الغنم نجاحاً حقيقياً ومن المثير للاهتمام، أن كلا من النماذج المطولة ذات القطع الحر والنماذج المختصرة ذات صلة، هذه تبدو أكثر إثارة للاهتمام وجديدة ومتناسقة وليست سميناً تماماً.

بنطلون واسع 

بنطلون واسع 

  • غالباً ما يختار الجميع استبدالهم بنطلون سروال قصير، هذا النموذج، بفضل المادة الكثيفة، يسمح لكِ بالحفاظ على دفء الجسم ومع ذلك، يمكن أن تجعلكِ السراويل الخاطئة تبدين سمينة.
  • من الأفضل اختيار نماذج من القطع الحر بأسلوب ذكوري، لا تتناسب أرجلها مع الساقين والوركين أو اختر البنطلونات عالية الخصر المصنوعة من سروال قصير رفيع.

ما يجب استبداله بالبنطلون الواسع

ما يجب استبداله بالبنطلون الواسع

سوف تصبح السراويل المصنوعة من مادة بديلة أكثر أماناً، على سبيل المثال، الجلود الصديقة للبيئة، تبدو النماذج أحادية اللون ذات الألوان الكلاسيكية السوداء أو البني باهظة الثمن وأنيقة دائماً، من السهل أيضاً إقرانها مع أي ملابس خارجية أو علوية.

كنزة فستان 

كنزة فستان 

سترة طويلة أو فستان محبوك تبدو من أبرز القطع الشتوية ومع ذلك، فإن هذه القطع تعرضنا لإفساد الشكل باختيار فستان بطبعة ملونة أو حياكة كبيرة، مما يضيف حجماً للخصر والوركين، من الأفضل التخلي عن فستان الكنزة وارتدى سترة ضخمة وبنطلون جينز.

استبدلي الكنزة بفستان ماكسي محبوك 

استبدلي الكنزة بفستان ماكسي محبوك 

يصر الجميع على أن الفستان الطويل المحبوك هو الحل الأمثل لكل يوم في موسم البرد، من المهم اختيار الموديلات من خامات عالية الجودة وألوان محايدة أو أساسية بحيث يكون المظهر باهظ الثمن ورائع مع حذاء بوت أنيق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار