إلهام الفضالة بإطلالة صيفية منعشة وتعترف بتقليد غادة عبد الرازق

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يونيو 2020
إلهام الفضالة بإطلالة صيفية منعشة بمناسبة عيد ميلادها
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تتصدر التريند بإطلالة مفاجئة بالنقاب فهل سترتديه!
ريا أبي راشد تخطف القلوب بإطلالة كشفت فقدانها الملحوظ للوزن
أجمل إطلالات النجمات التي تلهمك أفكار ساحرة لمكياجك الشتوي

أطلت النجمة الكويتية إلهام الفضالة بإطلالة صيفية منعشة بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها، حيث خطفت الأنظار بقوة بتنسيقاتها غير التقليدية.

إلهام الفضالة بإطلالة صيفية بمناسبة عيد ميلادها

ونسقت إلهام الفضالة عباءة صيفية فضفاضة واسعة متعدد الألوان ومتداخلة الخيوط مع  عصابة للرأس من نفس الخامة والألوان، وكذلك كمامة ملونة للوجه، حيث تألقت بنظارة شمس مزينة بكريستالات براقة بالإضافة لأساور ذهبية وخاتم أنيق.

إلهام الفضالة

وتحدثت النجم الكويتية لمحبيها عبر مقطع فيديو على حسابها عبر "سناب شات"، حيث قالت: "إيش رايكم بالحركات.. أطقم الكمامة مع اللبس.. اليوم شكشكت "تأنقت" حق نعمت الله زوجة الحج متولي"، مؤكدة أنها استلهمت إطلالتها من دور غادة عبد الرازق في مسلسل "عائلة الحج متولي".. مطالبة جمهورها بالتعبير عن رأيه في تلك الإطلالة، حيث جاءتها تعليقات إيجابية تمتدح حيويتها وعفويتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on

إلهام الفضالة وابنتها

وأشعل تصرف إلهام الفضالة ضجة عبر السوشيال ميديا مؤخراً، وذلك بعد أن قامت بتصوير ابنتها الصغرى نويرة التي كانت تتذمر بسبب رفض والدتها لاحتضانها وتقبيلها خوفاً من عدوى فيروس كورونا، لترد عليها الأم: "هذا من أجل صحتك".

وتحرص النجمة الكويتية دائماً على نشر مقاطع فيديو ترصد من خلالها مواقف طريفة مع ابنتها الصغرى التي توطدت علاقتها بها كثيراً بعد زواج ابنتها الكبرى منى وانتقالها للحياة مع زوجها وابنتهما الوليدة التي تحمل نفس اسم جدتها.

كما تعرضت أيضاً للانتقادات بسبب احتفالها بعيد ميلاد ابنتها منى العتيبي بـ "تورتة كورونا"، خاصة بعد أن نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" يبين شكل الكعكة.