هيا الشعيبي تتهم إلهام الفضالة بتقليدها بعد قص شعرها الطويل

  • تاريخ النشر: السبت، 03 سبتمبر 2022
هيا الشعيبي تتهم إلهام الفضالة بتقليدها بعد قص شعرها الطويل

اتهمت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، زميلتها إلهام الفضالة بتقليديها بعد أن خضعت الأخيرة لقصة شعر جديدة تخلت فيها عن شعرها الطويل واعتمدت قصة البوي.

هيا الشعيبي تتهم إلهام الفضالة بتقليدها

وجاء اتهام هيا الشعيبي لـ إلهام الفضالة بطريقة غير مباشرة، معتبرة أنها لجأت إلى قصة الشعر البوي بعد أن ظهرت به منذ أيام بلوك جديد.

ونشرت هيا الشعيبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وهي تضحك فيه متحدثة عن لجوء البعض لقص شعره مثلها، قائلة: "الكل قايم يقص بوي.. يا الله حلو البوي في الصيف بس الشتاء عالأبواب.. وناسة بوناسة".

وربط المتابعون تعليق هيا الشعيبي على قص الشعر القصير بظهور إلهام الفضالة أمس في فيديو تستعرض إطلالاتها الجديدة بشعر قصير حيث لجأت إلى قصة البوي سبيلاً للتغيير والظهور بمظهر مختلف.

وكانت هيا الشعيبي قد ظهرت منذ أسبوعين بقصة شعر قصيرة أيضاً حيث لجأت إلى تغير شكله ولونه لكنها تعرضت للسخرية بسبب إطلالاتها الجديدة التي اعتمدت فيها على تقصير شعرها، وصبغه باللون الأصفر.

وجاء الهجوم على هيا الشعيبي بسبب قصة شعرها التي شبهها البعض بالرجال، منتقدين شكلها فيها بالإضافة إلى انتقاد مكياجها الصارخ في تلك الإطلالة

إلهام الفضالة بقصة شعر البوي

ونشرت إلهام الفضالة فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام استعرضت فيه إطلالاتها الجديدة بعد أن تخلت عن شعرها الطويل واعتمدت قصة شعر حديدة يطلق عليها قصة البوي القصيرة للغاية.

وعلقت إلهام الفضالة على إطلالتها الجديدة والتي تخلت فيها عن جزء كبير من شعرها بأنها عادت لشكلها وإطلالتها القديمة قائلة: "ورجعت للزمن الجميل وقصيت بوي من جديد".

وحول السبب الذي دفعها للتخلي عن شعرها والعودة لاعتماد قصة البوي، أوضحت أن شعرها كان يعاني من التقصيف والتساقط، مشيرة إلى أنه كان يحتاج إلى الترميم لذا قررت أن تقصه بالكامل لكي ينمو من جديد بشكل صحيح.

وفي تعليقها أشارت إلهام الفضالة إلى أنها قصت شعرها في صالون غدير سلطان لكونها معجبة بقصات البوي التي تعتمدها الأخيرة، مبدية سعادتها وإعجابها بالتسريحة الجديدة وهو ما بدأ في الفيديو من استعراضها لإطلالاتها الجديدة بسعادة.

يذكر أن الأزمة بين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي ما زالت مستمرة، خاصة مع هجوم الأخيرة المتواصل عليها بشكل غير مباشر، ورغم تجاهل الفضالة لها إلا أنها في بعض الأحيان توجه رسائل ساخرة من خلال تطبيق تيك توك يعتقد بعض المتابعين أنها تلميحات للخلافات بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار