محمد حماقي حزين بسبب شيرين وإليسا تكشف بصراحة سبب عدم دعوتها للزفاف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أبريل 2018
إليسا تكشف سبب عدم دعوتها لزفاف شيرين ومحمد حماقي حزين!
مقالات ذات صلة
أميرة الناصر تدافع عن مشعل الخالدي وتدعو على من يحاول الإساءة لهما
سلمى المصري تتحدث عن حبها الأول والجمهور يسأل هل قصدت مصطفى الأغا؟
مي العيدان تهاجم هند البلوشي بهذه الرسائل وتعليق غامض من علي يوسف

أبدى الفنان محمد حماقي عن حزنه بسبب عدم تمكنه من حضور زفاف الفنانة شيرين عبد الوهاب، وقال في كواليس برنامج "ذا فويس" إنه كان يتمنى التواجد بجوارها في هذا اليوم المميز.

شاهدي أيضاً: والد حسام حبيب يكشف الوعد الغريب الذي قطعته شيرين على نفسها بعد زواجها    

وأضاف محمد حماقي أن العرض المباشر الأول لـ "ذا فويس" منعه من حضور زفاف زفاف شيرين عبد الوهاب، مؤكداً في حواره لبرنامج "Tending" على إنه كان من ضمن المدعوين لعقد قرانها.

وفي ذات السياق، باركت الفنانة إليسا لشيرين عبد الوهاب على زفافها من الفنان حسام حبيب، متمنية لها السعادة الزوجية قائلة: "أهم حاجة تكون هي مبسوطة".

وعند سؤالها هل تمت دعوتها من عدمه لحضور زفاف شيرين عبد الوهاب، قالت إليسا لبرنامج "Trending" أن علاقتها بشيرين ليست بهذا الحد التي تدعوها لعرسها، مشيرة إلى إنها لم تتلق دعوة منها.

أما الفنان عاصي الحلاني فرفض الحديث بشكل مباشر عن تلاقيه دعوة من شيرين عبد الوهاب من عدمه، مؤكداً على أن هذه الأمور أشياء خاصة، وأن شيرين تعرف أن يوم السبت سيكون العرض المباشر الأول من "ذا فويس"، فبالتأكيد لن يكون من ضمن الحضور.

وكان عاصي الحلاني وجه تحية خاصة لشيرين عبد الوهاب في برنامج "ذا فويس"، حيث أوقف العرض وبارك لها على الهواء على زفافها، ليباركا بدورهما كلاً من إليسا والفنانة أحلام.