إليسا تهاجم ميريام فارس وتكشف سبب خلافهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أبريل 2022
إليسا تهاجم ميريام فارس وتكشف سبب خلافهما

أثارت الفنانة اللبنانية إليسا الجدل بتصريحاتها ضد مواطنتها الفنانة ميريام فارس، وذلك على خلفية خلاف قديم نشب بينهما بسبب بعض التغريدات على تطبيق تويتر، عقب تصريحات ورطت فارس مع الجمهور المصري.

 إليسا تهاجم ميريام فارس

ورداً على سرال من الإعلامي علي العلياني عن رأي إليسا في ميريام فارس قالت الأخيرة: "ما بعرفها عالصعيد الشخصي، بس مرّة كان عندي حفل بالمغرب، وهي كانت حاكية شي عاطل عن مصر، وأنا دافعت عنها بس لأنها لبنانية، واعتبرت إنو يمكن خانها التعبير، وأنا ما بعاتبه".

وأضافت رداً على سؤال لعلي العلياني حول سبب حرص ميريام فارس الهجوم على إليسا في أي لقاء قالت الأخيرة: "هي ب 100 وجه.. أنا ما بعرفها ولا بعرف شو بتقول"، ليتوقع البعض أن تصريحات إليسا ستشعل حرب التصريحات مجدداً بينها وبين الفنانة ميريام فارس.

سبب خلاف إليسا وميريام فارس

ويعود الخلاف بين إليسا وميريام فارس إلى عام 2019، بعد تصريحات ورطت الأخيرة مع المصريين، لتغرد إليسا مدافعة عنها إلا أن فارس اعتبرت أن إليسا تهاجمها. لترد عليها بكلمات صادمة.

 وكانت الفنانة اللبنانية ميريام فارس وقعت في أزمة حادة مع الجمهور المصري عندما صرحت في إحدى المناسبات بأنها أصبحت ثقيلة على مصر بعد الثورة بسبب زيادة أجرها وهو ما عرضها لهجوم شديد فور انتشار هذا التصريح، مما جعلها تتراجع عنه وتعتذر عن سوء الفهم الذي حدث لكلماتها وتعبيرها، مؤكدة أنه تم فهمها بطريقة خاطئة.

بعد الهجوم على ميريام فارس غردت إليسا معلقة على تصريحات ميريام فارس، وهو ما دفع الأخيرة للرد بكلمات أشعلت منصات التواصل الاجتماعي فكتبت ميريام فارس: "هي ما حلوة إنه الواحد يكون بوجهين". لتتشعل حرب التصريحات بين الثنائي وتتدخل وقتها النجمة نانسي عجرم على خط الخلاف.

إليسا وقتها اندهشت من رد فعل ميريام فارس خاصة وأنها غردت مدافعة عنها قائلة: "إنها أساءت التعبير ولكن لم تقصد ذلك"، ولكنها قامت أيضاً بعمل علامة إعجاب على خبر انتقاد المصريين لها، وهو ما دفع ميريام فارس للرد عليها بكلماتها الحادة لتعلق إليسا: "كل انسان بيعمل بأصلو! مش منتظرة تقدير من حدا".

ميريام فارس استغلت وقتها اختلاف نانسي عجرم مع إليسا، وعلقت على تغريدة لنانسي عجرم، انتقدت فيه الأخيرة قيام قناة MTV اللبنانية على تقديم مواطنتها إليسا بصفتها المطربة الأولى عربياً في عدد المتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي كتبت فيها: "إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات.. وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator.. بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد لأ المهذب ما بِرِد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات".

 وعلقت ميريام فارس: "عزيزتي نانسي للأسف نحن بلبنان، رائحة الفساد والنفاق والمحسوبيات تفوح من كل مكان"، ولكن بعد التغريدة تعرضت ميريام فارس لانتقادات حادة من قبل متابعي مواطنتيها إليسا وناسي عجرم، واتهمها البعض منهم بالحقد والغيرة، معتبرين أن تدخلها في الأزمة كان "قلة ذوق" منها، خاصة وأنها ليست في مثل شهرة أو نجاح أي منهما، وإنها تستغل الخلاف بين النجمتين فقط للرد على إليسا بسبب خلافهما الشخصي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار