أكمل رسلان يتهم محمد حماقي بإبعاده عن الغناء ويكشف سبب دخوله السجن

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023
أكمل رسلان يتهم محمد حماقي بابعاده عن الغناء ويكشف سبب دخوله السجن

حل المطرب أكمل رسلان ضيفا علي برنامج "القاهرة اليوم" الذي تقدمه الإعلامية نانسي مجدي على قناة "اليوم"، وكشف تفاصيل ابتعاده من الوسط الفني وسبب دخوله السجن.

أكمل رسلان يتهم محمد حماقي بابعاده عن الغناء

خلال الحلقة، تحدث رسلان عن سبب ابتعاده المفاجئ عن الساحة الغنائية، موضحاً أنه تعرض للكثير من المؤامرات خلال مسيرته الفنية، وتحديداً في استغناء شركة "صوت الدلتا" عنه رغم النجاح الذي حققه معهم.

وأفاد أن الفنان محمد حماقي كان السبب في قرار الإطاحة به من الشركة، على الرغم من أنهما كانا يتعاونان وكانت علاقتهما طيبةوأضاف رسلان أنه علم بذلك من المنتج المسؤول في الشركة ومدير الشركة، الذي أخبره بقرار الاستغناء عنه كي لا يغضب منهم الفنان حماقي، الذي كان في ذلك الوقت أحد النجوم الأهم في مصر.

وأشار رسلان إلى أنه لا يعرف السبب الذي دفع حماقي لفعل ذلك، وأنه كان يناديه بـ "كوكو" ولم يكن بينهما أي خلافات.

يذكر أن رسلان كان يتعاون مع شركة "صوت الدلتا" في التوقيت نفسه الذي كانت فيه تتعاقد معها حماقي وحققوا معاً نجاحاً كبيراً في أول أعمالهما الفنية.

أكمل رسلان يكشف سبب سجنه

خلال مقابلته في برنامج "القاهرة اليوم"، كشف المطرب أكمل رسلان عن أزمته مع أحد المنتجين بسبب عقد احتكار، الذي تسبب في حبسه لمدة أسبوع.

وأوضح "أكمل" أنه تم اتهامه بالتعامل مع شيك بدون رصيد بعدما طلبت منه الشركة المنتجة شراء ألبومه، ولم يتمكن من دفع قيمته. وفي اليوم التالي، تم اعتقاله من فوق المسرح أثناء أدائه حفلاً غنائياً، واضطر لبيع سيارته لتسديد الديون.

ومن جانب آخر، طرح رسلان منذ أشهر أغنيته الجديدة "أحضني تاني" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب". الأغنية من كلمات هيثم سليم، وألحان ياسر نور، وتوزيع موسيقي لطارق توكل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار