والدة بريتني سبيرز تهنئها على زفافها رغم عدم دعوتها للحفل

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
والدة بريتني سبيرز تهنئها على زفافها رغم عدم دعوتها للحفل

هنأت والدة النجمة العالمية بريتني سبيرز Britney Spears، ابنتها بعد حفل زفافها على خطيبها سام أصغري، على الرغم من عدم تلقيها دعوة لحضور حفل الزفاف.

وتزوجت بريتني سبيرز وسام أصغري في حفل بمنزل العروس بلوس أنجلوس، بعد أن ظلت تحضر لهذا الزفاف منذ نحو تسعة أشهر من موعد خطبتها، حيث كانت تريد أن يكون كل شيء مثالياً، خاصة أنها بعد فترة طويلة من الوصاية بات بإمكانها الزواج.

تهنئة والدة بريتني سبيرز لها بمناسة الزفاف:

وقالت والدة بريتني سبيرز إنها لم ترسل بريتني دعوات لعائلتها لحضور الحفل على إثر أزمتها معهم بسبب قضية الوصاية مع والدها، نقلًا عن موقع مترو البريطاني.

وحسب ما نشرته الصحيفة البريطانية، قالت لين والدة بريتني سبيرز، إنها سعيدة للغاية من أجل ابنتها بعد زواجها، وذكر الموقع أنه رغم عدم دعوة بريتني لوالدتها لحضور حفل زفافها إلا أنه لا تكن أي ضغينة أو قسوة عليها بل علي العكس تتمنى لها حياة سعيدة.

كما علقت لين سبيرز على منشور بريتني سبيرز على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، والذي يعرض 4 صور من الحفل في منزل العروس في كاليفورنيا.

وكتبت والدة بريتني سبيرز في تعليقها على صور ابنتها العروس: "تبدين متألقة وسعيدة جدًا، زفافك كان حلمًا، وإقامته في منزلك يجعله عاطفيًا ومميزًا للغاية.. أنا سعيدة جدًا من أجلك".

غياب عائلة بريتني سبيرز عن زفاف بسبب الوصاية:

واحتفلت الخميس المغنية الأمريكية بريتني سبيرز بزفافها من مدرب اللياقة البدنية الإيراني سام أصغري، حيث حضر حفل الزفاف عدد كبير من مشاهير أمريكا، والذين وصل عددهم إلى 60 شخصاً ومن أبرز الحضور مادونا وسيلينا جوميز ودرو باريمور وباريس هيلتون.

بينما غاب أفراد عائلة العروس عن حفل الزفاف، ويرجع السبب في عدم دعوة بريتني سبيرز لأفراد عائلتها، باستثناء شقيقها، إلى حفل زفافها الذ أقيم يوم الخميس الماضي، هو خلافهم السابق الذي امتد لسنوات بسبب قضية الوصاية التي اختصمت فيها والدها والتي تم إنهاؤها رسميًا بحكم قضائي في نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الماضي، بعد ما يقرب من 14 عامًا.

لم تكن شقيقة بريتني سبيرز مدرجة في قائمة المدعوين أيضًا. وعلى الرغم من دعوة شقيقها بريان سبيرز لحضور حفل الزفاف، لكنه لم يحضر أيضًا.

في غضون ذلك، حضر العديد من أفراد عائلة سام أصغري حفل زفافه مع بريتني سبيرز، بما في ذلك شقيقاته الثلاث، وكان من بين الحضور أيضًا مشاهير مثل مادونا وباريس هيلتون ودوناتيلا فيرساتشي التي قامت بتصميم فستان زفاف بريتني.

ولم يمر حفل زفاف بريتني سبيرز على صديقها الذي يصغرها بـ12 عاما بسعادة، فقد اقتحم زوج نجمة البوب السابق جيسون ألكسندر حفل الزفاف، الذي أقيم في منزلها في ثاوزند أوكس بولاية كاليفورنيا، فقد قاموا بإبلاغ الشرطة التي قامت باعتقاله، حيث قال مكتب مأمور مقاطعة فينتورا، سايروس زاده قائلاً: "أنه تم القبض على جيسون ألكسندر، بتهمة التعدي على ممتلكات الغير، وتم وضعه قيد الاعتقال بحسب تلك التهمة"، وذلك وفقا لما قام بنشره موقع فاريتي.

زواج بريتني سبيرز بعد انتهاء وصاية والدها:

وفي سبتمبر/أيلول من العام الماضي 2021، أعلنت مغنية البوب الأمريكية النجمة بريتني سبيرز Britney Spears، خطبتها لصديقها سام أصغري، وذلك في منشور على تطبيق "إنستغرام".

وجاءت خطبة بريتني سبيرز، بعد أشهر من انتهاء وصاية والدها التي امتدت لسنوات، حيث دخلت بريتني سبيرز، تحت وصاية والدها في عام 2008، وهي في سن 26، عندما كانت صراعاتها النفسية معروضة على الملأ.

وهي تبلغ الآن من العمر 40 عاماً، بعدما تمكنت من التحرر من وصاية والدها بعد اللجوء للقضاء الأمريكي، عندما أعلن والد بريتني سبيرز أمام المحكمة في أغسطس/آب، التنحي عن الوصاية على شؤون ابنته، كما تعهد والد النجمة الأمريكية، بالمشاركة في "انتقال سلس" باتجاه ترتيبات قانونية جديدة.

وكانت الوصاية على بريتني سبيرز من قبل والدها، تمنعها من ممارسة حقوقها كاملة، بما فيها الزواج والإنجاب، فنجمة البوب الأمريكية أم لطفلين، إلا أنها لا تستطيع الإنجاب.

واكتسب الخلاف القانوني المطول الاهتمام مرة أخرى في عام 2021 في أعقاب إطلاق الفيلم الوثائقي "فرايمينج بريتني سبيرز" الذي يدور حول النزاع بشأن إخضاع المغنية للوصاية.

وكان والدها جيمي سبيرز قد طالب بالوصاية على ابنته، حتى إنه أشرف على حياتها الشخصية والمالية، خلال مرورها بأزمة نفسية في عام 2007 وكان عمرها آنذاك 26.

تزوجت بريتني سبيرز (40 عاما) مرتين من قبل. ففي عام 2004 تزوجت بريتني سبيرز صديق طفولتها جيسون ألكسندر لكن الزواج انتهى بعد أيام فقط. وفي وقت لاحق من نفس العام تزوجت الراقص كيفن فيدرلاين.ولبريتني سبيرز ولدين من زواج سابق من مغني الراب كيفين فيدرلاين، ولم يدم زواجها من صديق الطفولة جيسون ألكسندر سوى برهة، إذ ألغي بعد 55 ساعة فحسب.

حفل زفاف بريتني سبيرز:

وشاركت نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز، التي تزوجت من شريكها القديم سام أصغري، صوراً من حفل زفافهما الخيالي، حيث انتقلت المغنية البالغة من العمر 40 عاماً إلى حسابها على إنستغرام لإعطاء معجبيها نظرة خاطفة على حفل زفافها المبهر.

كما نشر موقع tmz عن أول صور من حفل زفاف المغنية الشهيرة بريتني سبيرز- 40 عاما- من الإيراني سام أصغري- 28 عاما- الذي يصغرها بنحو 12 عاما، وظهرت «بريتني» بالفستان الأبيض سعيدة إلى جوار زوجها، بعد قصة حب استمرت 4 أعوام، وخطبة عدة أشهر، وهي الزيجة الثالثة لها.

وفقاً لمجلة People، تلا الزوجان عهود زفافهما أمام 60 ضيفاً بمن في ذلك مادونا، وباريس هيلتون وكاثي هيلتون ودرو باريمور وسيلينا غوميز والمصممة دوناتيلا فيرساتشي، التي صممت لها فستان الزفاف، حيث ارتدت بريتني سبيرز ثوباً أبيض مخصصاً من Versace وقفازات تول بدون أصابع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار