إليك أفضل المنتجعات للسيدات فقط في الرياض

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 ديسمبر 2020
إليك أفضل المنتجعات للسيدات فقط في الرياض
مقالات ذات صلة
هذه الوجهة المفضلة لدى مواطني دولة الإمارات
دبي وأبو ظبي والشارقة من بين أكثر 10 مدن آمنة للعيش في العالم
حديقة الفي في ابوظبي أحدث وجهة مثالية لقضاء وقت ممتع

هل تبحثين عن أفضل المنتجعات الصحية للنساء فقط في الرياض؟ إليك قائمة ببعض الأماكن المفضلة لدينا للرجوع والاسترخاء في العاصمة السعوديةوبهذه المناسبة إليك وجهات تقدم شاطئ للسيدات في السعودية.

فندق ومنتجع لوثان

يقع هذا السبا في الحي الاستراتيجي للمدينة، وهو واحد من الفنادق القليلة التي المصنفة للسيدات فقط. توجد 25 غرفة فقط في مكان الإقامة البوتيكي، ولكن بالتأكيد ذلك لا يؤثر على عدد المرافق المتوفرة.

هناك غرفة تأمل مائية، وساونا بالأعشاب، وحمام تركي، ومسبح بنافورة الثلج، بالإضافة إلى مجموعة من غرف السبا الأخرى المدروسة بعناية. وتشمل العلاجات الشعبية في القائمة الخاصة بهم فرك الجسم وعلاج الوجه “gommage the au Nepal” الحائز على الجوائز.

فندق ومنتجع لوثان, الرياض، المملكة العربية السعودية. الاسعار من 560 ريال سعودي في الليلة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة  luthanhotel-spa.com

هوت ستون سبا

يقدم هذا السبا اليومي مجموعة من العلاجات من أقنعة الشعر الكيراتين إلى مقشر إزالة السموم. تتضمن مستحضرات العناية بالوجه علاجًا لإشراق ابشرة بالإضافة إلى علاج مضاد للشيخوخة. يحتوي السبا أيضًا على قائمة مساج طويلة، بما في ذلك مساج الحجر الساخن المميز ومساج العسل الذهبي اللذيذ.

هوت ستون سبا، الرياض، المملكة العربية السعودية. الأسعار من حوالي 200 ريال سعودي. البريد الإلكتروني  

info@hotstonehq.com  لمزيد من المعلومات زوروا hotstone-spa.com

الفيصلية للسيدات أي سبا

يشتهر إي سبا في جميع أنحاء العالم بعلاجاته التجميلية الطبيعية حيث يحتوي مقرهم في العاصمة السعودية على الكثير من علاجات التدليك والوجه والأظافر. كما يوجد صالة ألعاب رياضية وجاكوزي حيوي وصالون لتصفيف الشعر في الموقع بالإضافة إلى صالة شاي تقدم مجموعة من الكوكتيلات والعصائر والشاي للاستمتاع بعد العلاج.

الفيصلية للسيدات أي سبا، الرياض، المملكة العربية السعودية. الأسعار من 200 ريال سعودي، بريد إلكترونيّ  spareception@alfaisaliahspa.com . لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  alfaisaliahspa.com

المناهل سبا وصالون

جزء من المجمع الأوسع للصحة واللياقة البدنية، يقع هذا السبا في نفس المكان في وسط الرياض منذ ما يقرب الـ30 عامًا، ويشمل العناصر المشهورة في القائمة علاج الـVIP الملكي للعلاجات الجلدية الذهبية من الكافيار والحمام المغربي مع بخار الأوكالبتوس المعطر والصابون الأسود.

سبا ومنتجع المناهل، الرياض، المملكة العربية السعودية. بريد إلكتروني info@almanahil.com.sa. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: almanahil.com.sa

ميزون دي جويل

يوفر هذا المكان ذو الشعبية كل شيء من علاجات الوجه، إلى علاجات الجسم، والماكياج الدائم والأظافر. أقام الصالون الرائد متجرًا في دبي في عام 2008، قبل أن يتفرع بسرعة إلى دول الشرق الأوسط الأخرى، مع وجود موافع في كل من جدة والرياض في المملكة.

ميزون دي جويل، الرياض، المملكة العربية السعودية.. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة maisondejoelle.com

مصدر الصور: انستغرام