منتجع أتلانتس النخلة في دبي يطلق أمسيات سبا خاصة للسيدات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يناير 2016 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
منتجع أتلانتس النخلة في دبي يطلق أمسيات سبا خاصة للسيدات
أتلانتس يحتفي بزائراته بباقات عروض عناية بالجمال حتى 30 يناير الجاري
 
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 يناير 2016: أطلق منتجع أتلانتس النخلة في دبي أمسيات سبا خاصة للسيدات سيتم تنظيمها حتى 30 يناير الجاري  تزامناً مع فترة الإجازات المدرسية في منطقة الخليج. وتتضمن الباقات التي تم تخصيصها للسيدات في نادي "شويكي" للسبا واللياقة البدنية بهدف منح زائرات الفندق والمقيمات فيه الخصوصية والتفرد . وخصص المنتجع هذه الباقات للسيدات يومياً بين الساعة 9 مساءاً وإلى منتصف الليل حتى 30 يناير الجاري، وتشمل  جلسات اليوغا، وتنظيم ورش عمل متخصصة بالجمال، وحصص لياقة بدنية وذلك كإضافات إلى علاجات نادي السبا لكافة زائراته المقيمات في المنتجع. 

منتجع أتلانتس النخلة في دبي يطلق أمسيات سبا خاصة للسيدات
 
كما يتيح المنتجع لضيفاته الغير المقيمات الاستفادة من عروض القيمة المضافة عند حجز أي من هذه العلاجات، وفرصة الإنضمام إلى جلسات اليوغا والفعاليات الأخرى. ومن جملة مكافآته للزائرات، سيقدم أتلانتس فرصة للسيدات للحصول على نصائح حول عمليات التجميل بالتعاون مع الدكتور "ماوريزيو فيل" وذلك عند حجزهم ثلاث جلسات علاج في المنتجع. من جهته سيبقى مركز "جنتلمينز تونيك" الخاص بالرجال يعمل وفق مواعيده التقليدية، مع توفير خدمات العلاج داخل الغرف للراغبين في القيام بأي علاج بين الساعة 9 مساءً ومنتصف الليل.
 
وأشارت ليندا عبدالحي، مديرة العلاقات العامة في المنتجع  إلى أن السيدات يعتبرن من أهم فئات ضيوف المنتجع. وقالت: "نهدف من هذه الأمسيات إلى منح السيدات اجازة مثالية في اتلانتس خلال فترة الإجازات للإسترخاء والإستجمام. ، فكما يحظى زوارنا من كافة أفراد العائلة بعروضهم المخصصة، قررنا أن يكون أتلانتس عنوان العناية بالجمال للسيدات هذا الشهر من خلال جلسات مسائية للسيدات فقط في نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية. 

منتجع أتلانتس النخلة في دبي يطلق أمسيات سبا خاصة للسيدات
 
ويقدم نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية تجربة لا تنسى، حيث يعمل على إنعاش الحواس في محيط المياه المذهلة وعالم من الهدوء الروحي. ويتألف النادي من طابقين رائعين داخل أبراج أتلانتس الملكية، ويوفر مجموعة راقية من العلاجات الحصرية، وخيارات الاستجمام، والعلاجات التقليدية والمائية. ويعد "شويكي" تجربة مذهلة بحد ذاتها في أتلانتس حيث تم تصميمه من الأحجار الطبيعية المحاطة بأصوات تدفق المياه الهادئة على طول مسارات تقود إلى الغرف العلاجية البالغ عددها 27 غرفة.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار