شعرك قصير: إليك أفضل تسريحات للشعر القصير 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2024 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
شعرك قصير: إليك أفضل تسريحات للشعر القصير 2024

إذا كان شعرك قصير: إليك أفضل تسريحات للشعر القصير 2024 يمكنكِ عملها في المنزل لوحدكِ للمناسبات الاجتماعية أو للخروجات العادية. كما سنقدم لكِ أجمل تسريحات للشعر القصير للأطفال.

تسريحات سهلة للشعر القصير 2024

تسريحة اللوب الويفي

تعد تسريحة اللوب الويفي من أكثر تسريحات سهلة رواجاً لهذا العام فهي توحي بالثقة والقوة لصاحبات الشعر القصير. لكي تقومي بهذه التسريحة قومي أولاً بتسريح شعركِ ثم قومي بتمويجه على الفير لإضافة الحجم الإضافي.

تسريحة شعر مموج بوب مع ضفائر جانبية

تناسب تسريحة شعر مموج بوب مع ضفائر جانبية الشعر القصير جداً، فكل ما عليكِ فعله سوى تقسيم شعركِ لأسفل من المنتصف أو من جانب واحد، ثم تجعيده إلى موجات كبيرة فضفاضة، وعمل زوج من الضفائر المنسدلة على الجانب الذي تفضلينه.

تسريحة عقال أوبدو

تضيف تسريحة عقال أوبدو مظهراً كلاسيكياً للنساء ذوات الشعر القصير، وإليكم خطوات عمل هذه التسريحة:

  1. ضعي شريطاً مطاطياً دائرياً في الجزء العلوي من رأسكِ، وثبتيه جيداً بدبابيس.
  2. خذي جزءاً صغيراً من شعركِ ولفيه داخل الشريط.
  3. كرري الخطوة مرة أخرى حتى يغطي شعركِ الشريط ليبدو كضفيرة تقريباً، ولكن مع ضرورة لف كل مرة جزء صغير من شعركِ.

تسريحات البوب للشعر القصير

تألقي هذا العام بإطلالة جميلة مع تسريحات البوب إذا كان شعركِ قصيراً حيث يمكنكِ إضافة بعض الضفائر إلى التسريحة، وتزيينها بدبابيس أو أزهار.

تسريحة الشعر البوب الفرنسية المجعدة للشعر القصير

إن كنتِ تبحثين عن التسريحة المناسبة لتغيير ستايلكِ لتتألَّقي بإطلالة مُلفتة وجذابة لعام 2024، جربي تسريحة الشعر البوب الفرنسية المجعدة مع بعض إكسسوارات الشعر التي تضيف الكثير من الأنوثة والنعومة إلى جمالكِ.

تسريحة جديلة صغيرة

يمكنكِ عمل جديلة صغيرة لشعركِ القصير لإضفاء لمسة فريدة، من خلال تجديل جزء صغير من الشعر على طول خط شعركِ وتثبيته بدبابيس.

تسريحة ذيل الحصان للشعر القصير

إن تسريحة ذيل الحصان هي خيار بسيط لعمل تسريحات الشعر القصير، اجمعي شعركِ مرة أخرى على شكل ذيل حصان منخفض وثبتيه بشريط مطاطي ملون. [1]

تسريحات للشعر القصير للمناسبات

الكعكة الفوضوية للمناسبات

إذا أردتِ حضور المناسبات لهذا العام، ننصحكِ بتجربة تسريحة الكعكة الفوضوية المزينة بإكسسوارات الشعر، حيث يمكنكِ وضع دبابيس شعر بلون يتماشى مع لون إطلالتكِ، أو بدليها بدبابيس لامعة.

تسريحة البوب المجعد

تضيف تسريحة البوب المجعد لمسة حيوية وممتعة إلى مظهركِ العام بغض النظر عن شكل الوجه. استخدمي كريم أو جل للحفاظ على تجعدات شعركِ.

تسريحة بوب متموج مع الانفجارات الجانبية

أطلقي العنان لإطلالتكِ الجذابة مع هذه التسريحة التي تضفي عليكِ المزيد من السحر والأناقة. وتكتمل تصفيفة الشعر بغرة طويلة على الجانبين وهذا ما يبرز ملامح وجهكِ. سواء كنت متوجهة إلى أحد الأعراس أو إلى سهرة مع الأصدقاء، فمن المؤكد أن هذه التسريحة ستلفت الأنظار. [2]

تسريحة الشعر نصف لأعلى ونصف لأسفل

جربي تسريحة الشعر نصف لأعلى ونصف لأسفل، ما عليكِ سوى جمع الجزء العلوي من شعركِ ولفه على شكل كعكة صغيرة وتثبيته باستخدام دبابيس، أو عمل جديلة عقال وترك باقي الشعر منسدلاً أو متموجاً. تضيف لكِ هذه التسريحة الحجم الإضافي لشعركِ إلى جانب الأناقة لمظهركِ.

تجعيد الشعر الجانبي

إذا كنتِ تبحثين عن تسريحة شعر رومانسية وأنثوية، فإن تجعيد الشعر الجانبي هو أحد أجمل تسريحات الشعر القصير. ابدئي بتجعيد شعركِ باستخدام مكواة تجعيد أو بكرات ساخنة، وبعدها اسحبيه إلى جانب واحد وثبتيه باستخدام دبابيس الشعر.

تسريحات شعر قصير للأطفال

رولات جانبية وترك باقي الشعر منسدلاً

واحدة من أسرع تسريحات الشعر القصير التي يمكنكِ القيام بها للأطفال هي لف القسم الأمامي من الشعر من الجانبين على شكل رولات، وترك باقي الشعر منسدلاً.

تسريحة الكعكة العالية

صففي شعر طفلتكِ على شكلذيل حصان عال في مقدمة الرأس، ثم لفي الشعر في شكل كعكة. وثبتيها برباط شعر إضافي عند القاعدة أو دبابيس ملونة.

تسريحة الشعر المضفرة الجانبية

يمكنكِ القيام بتصفيف شعر طفلتكِ بتسريحة الشعر المضفرة الجانبية لإبعاد خصلات شعرها عن وجهها وعينيها.

نصف كعكة نصفها من الأسفل مع ضفائر صغيرة

يمكنكِ تصفيف شعر بنتكِ من خلال عمل جديلة ضفيرتين صغيرتين على كلا الجانبين مع ربطهما على شكل ذيل الحصان، ثم لفها على شكل كعكة فوضوية. وهذه التسريحة تجعل شعر بنتكِ كثيفاً. [3]

تميزي بأجمل إطلالة لهذا العام حتى ولو كان شعركِ قصيراً: إليك أفضل تسريحات للشعر القصير 2024 بالصور سهلة التصفيف. تصفحي الصور في هذا الألبوم لتطلعي على أفضل تسريحات للشعر القصير.

موضوعات ذات صلة:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار