وجبة ترفيه ثرية للأطفال في موسم الرياض 2023: إليك التفاصيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
وجبة ترفيه ثرية للأطفال في موسم الرياض 2023: إليك التفاصيل

يضم موسم الرياض 2023 مجموعة من الفعاليات الاستثنائية المميزة، والتي سيحظى الأطفال بجانب كبير منها، فما بين ألعاب ترفيهية ومدن تقام بمعايير مميزة لأول مرة سيعيش الأطفال أجواء مرحة تملأ أوقاتهم في موسم الرياض.

وتتنوع فعاليات موسم الرياض الخاصة بالأطفال، حيث ستضم عروض لأشهر الشخصيات التاريخية للأطفال فضلا عن مدينة ملاعب متنقلة بتصميم لأول مرة يمنح الأطفال أجواء خيالية. كما سيتضمن مجموعة من العروض المسرحية التي تناسب جميع الفئات العمرية ومن بينها الأطفال.

أول ناد رياضي

يضم موسم الرياض 2023 في بوليفارد سيتي الرياض أول نادٍ رياضي مُختص برياضة الملاكمة، وذلك بالشراكة مع البطل العالمي مايك تايسون، والذي شارك تركي آل الشيخ صورة تجمعه معه تشويقاً للجمهور. ورغم ان رياضة الملاكمة عرفت باقتصارها على الكبار إلا أن عروضها تجذب الأطفال بقوة.

كما يتضمن موسم الرياض هذا العام 33 مسرحية عربية وعالمية، فضلاً عن 21 تجربة  لجميع الأعمال والمراحل العمرية المختلفة، كما يضم موسم الرياض بين فعالياته حفل جوي أوردز أكبر حفل جوائز للترفيه في المملكة.

تجارب استثنائية

يطلق موسم الرياض 2023 مشروع بوليفارد وورلد لمحبي الثقافات العالمية، والمشروع عبارة عن مجموعة أماكن لمحاكاة الحضارات والتجارب المختلفة حول العالم.

ويضم مشروع بوليفارد أكبر منطقة تسوق شعبية بـ1,180 محلاً، و120 مطعماً ومقهى، إلى جانب العروض الفنية المختلفة وألعاب الترفيه المتنوعة.

وندر جاردن: مدينة ملاه متنقلة

كما يضم موسم الرياض إلى جانب فعالياته المتنوعة تجربة فريدة للأطفال من خلال مدينة وندر جاردن، والتي ستكون أكبر مدينة ملاه متنقلة على مساحة نصف مليون متر مربع في شمال الرياض.

وعن الألعاب التي ستحتضنها المدينة الاستثنائية للأطفال فستضم  85 لعبة وتجربة لتناسب الأطفال والعائلات والكبار للاستمتاع بها وقضاء أوقات مميزة في موسم الرياض.

موسم الرياض 2023

يضم موسم الرياض هذا العام ما يزيد عن 100 فعالية، تقام في 12 موقعاً بتنفيذ 280 شركة سعودية. وهي الفعاليات التي تنوعت ما بين العروض الحماسية، والحياة البرية، والمزادات والألعاب، والحفلات الشرقية والأجنبية، والتراث والفن، والمطاعم والمقاهي، والماركات العالمية، بالإضافة لعروض السيارات.

يأتي موسم الرياض بعنوان Big Time ويجذب الملايين من الزوار بفعالياته الفريدة  فضلا عن عدد من التجارب الجديدة التي يقدمها موسم الرياض هذا العام ومن بينها عالم باربي، فتستضيف الرياض قلعة ديزني لأول مرة في الشرق الأوسط، للاحتفال بذكرى 100 عام على تأسيسها، وخلال الاحتفال تقدم  مجموعة من العروض الاستثنائية من وحي أفلام باربي.

ويضم موسم الرياض تجربة هاوس أوف هايب وهو عبارة عن أكبر تجربة تربط بين العالم الفعلي والواقع الافتراضي، عبر أكثر من 30 تجربة تفاعلية مختلفة.أما عن حفل الافتتاح الذي سيقام غداً، فسيتضمن مباراة ملاكمة بين تايسون فيوري ضد فرانسيس نجانو.

كما تضمن موسم الرياض مجموعة من العروض المسرحية التي تتناسب مع الأطفال ومن بينها العرض المسرحي السندباد، حيث يختبئ عمر أبو الهول من شخص في مقبرة قديمة،  ثم يجد فيها سلسلة تعود به إلى زمن السندباد.

يبدأ عمر بانتحال شخصية السندباد، ويمثل كأن السندباد قد عاد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة وسط مجموعة من الفعاليات الفنية الأخرى التي تناسب الأطفال أيضاً.

ويستمر موسم الرياض في تقديم مفاجآته لجميع المراحل العمرية المختلفة، وتنشر الصفحة الرسمية للموسم السعودي الكثير من المفاجآت وسط تفاعل وترقب واسع من الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار