مراد يلدريم يضطر للذهاب إلى مركز تجميل بعد أوامر زوجته إيمان الباني

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2017
إيمان الباني ومراد يلدريم
مقالات ذات صلة
إيمان الباني تتعرض للإجهاض وهكذا حاول مراد يلدريم تخفيف الموقف عليها
رغم التكتم...تسريب خبر حمل إيمان الباني في طفلها الأول من مراد يلدريم
تفاصيل محزنة تخرج علنا عن فقدان مراد يلدريم وإيمان الباني طفلهما الأول

استطاعت ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني أن تقنع زوجها النجم التركي مراد يلدريم أن يبحث عن حل لمشكلة شعره، الذي بدء يتساقط على نحو ملحوظ هذه الأيام.

شاهدي أيضاً: فيديو مراد يلدريم يحرج زوجته إيمان إلباني في المطبخ بسؤال مفاجئ!

مراد يلدريم توجه إلى مركز تجميل في إسطنبول بعد انصياعه لطلب زوجته إيمان الباني، ليبدأ أولى جلسات العلاج لحل مشكلة تساقط شعره، خاصة وأن زوجته إيمان الباني أخبرته بقصة والدها مع ذات المشكلة وكيف أنه تغلب عليها ومازال شعره كثيفاً، بحسب موقع gecce.

وقال الموقع أن إيمان الباني سردت لزوجها مراد يلدريم قصة والدها الذي كان يعاني هو الآخر من تساقط شعره، وعلى الفور اتجه بدوره للعلاج ليحصل على نتيجة مذهلة.

وبحسب ما ورد في الموقع، فأن إيمان الباني قالت لزوجها مراد يلدريم: "أن لم يكن والدها بهذا الشعر الكثيف، ولكنه الآن وسيماً بفضل العلاج".

إيمان الباني ومراد يلدريم
ومن المعروف أن النجم مراد يلدريم يحب زوجته إيمان الباني كثيراً، وهذا ما ظهر جلياً في لقائهما في برنامج "ET بالعربي"، عندما أهداها خاتماً ماسياً تقدر قيمته بـ 300 ألف دولار، بمناسبة مرور ذكرى تعارفهما في لندن.

وأكد مراد يلدريم خلال اللقاء على حبه الكبير لزوجته إيمان الباني، وأنهما يعيشان رومانسية في حياتهما الطبيعية، مضيفاً بأنه يحمد الله أنه أعطاه زوجة مثلها، فهو دائماً ما يناديها باسم "ملاكي".

يذكر أن مراد يلدريم وإيمان الباني تزوجا في ديسمبر 2016، وأقاما حفلين زفاف الأول في المغرب والثاني في تركيا