أروى عمر بدون فلتر بعد عملية تجميل الأنف

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس 2022

فاجئت أروى عمر جمهورها بمقطع فيديو ظهرت فيه بدون فلتر، لتبدو عليها علامات عملية تجميل الأنف بشكل واضح.

وظهرت  أروى عمر بعيون منتفخة للغاية، وشرحت لجمهورها تفاصيل عمليتها التجميلية، موضحة سبب تغير ملامحها.

أروى عمر بدون فلتر

وتحدثت  أروى عمر في مقطع الفيديو عن تفاصيل عملية التجميل بشكل أكثر استفاضة وذلك بعد مقطع فيديو سابق شرحت فيه كواليس خضوعها للعملية.

وقالت أروى عمر في مقطع الفيديو: "زي ما قلت لسة الناس بتستغرب من شكل انتفاخ عيني، بس أنا شرحت لكم إنه الأمر بسبب ضغط الجبيرة فطبيعي تكون منتفخة، كلها أيام وتزول كل هذه الآثار".

وظهرت أروى عمر بملامح مختلفة تماماً وعيون منتفخة للغاية يغطيها اللون الأزرق، وما زاد من ظهور تأثيرات العملية هو ظهور الفاشنيستا السعودية بدون فلتر، فهذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها عمر بدون فلتر أو مكياج.

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها أروى عمر وتتحدث عن تغير ملامحها بعد التجميل، ففي فيديو سابق ظهرت الفاشنيستا السعودية في صورة بأنف مغطى بالشاش، ويغطي منطقة حول الأنف اللون الأزرق..

أروى عمر بعد التجميل

ومنذ خضوعها لعملية التجميل تحرص أروى عمر، على مشاركة جمهورها التطورات، فمنذ اللحظة الأولى لخروجها من العملية وهي تشارك جمهورها بمجموعة من الصور والفيديوهات التي تكشف كيف تأثرت ملامحها بعملية التجميل.

 ونشرت أروى عمر بر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مقطع فيديو قالت فيه: "للمرة الثانية حابة أرد على اللي بيسألوني ليش ملامحي متغيرة، متغيرة لأنه الجبيرة ضاغطة على هذه المنطقة، وطبيعي يكون فيه زرقان وورم".

 ونفت أروى عمر شعورها بالألم، وضغطت بأصبعها على منطقة ما حول الأنف لتؤكد لمتابعيها أنها ا تشعر بألف في هذه المنطقة وأن التأثيرات ما هي إلا مجرد تأثيرات شكلية.

كانت أروى عمر شاركت جمهورها في مقطع فيديو سابق بعد عملية تجميل الأنف قائلة: "النهاردة حبيت أكلمكم عن العملية اللي سويتها، وهي عملية تجميل الخشم، المفروض إنه يكون فيه شوية التنفس صعب، لكن ما في ألم والناس الي مجربة من قبلي تعرف إنه ما فيش ألم".

وأوضحت عمر: "الانتفاخات هذه أمر طبيعي، سألت ناس كتير سووها من قبلي قالولي إنه من 3 إلى 5 أيام بيكون الوجه فيه ورم، وبعد المدة دي  راح أراجع الطبيب المختص ونشوف كيف راح بتسير الأمور".

أروى عمر تشكر الفاشنيستات

وشكرت أروى عمر في نهاية الفيديو مجموعة من الفاشنيستات اللذين تواصلوا معها بعد عمليتها التجميلية للإطمئنان، وبينهم  العنود اليوسف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار